مصرف عجمان يشارك في "رمضان أمان"

موظفو مصرف عجمان يشاركون في عملية توزيع الوجبات من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

شارك مصرف عجمان ضمن في حملة «رمضان أمان» المنظمة من قبل جمعية الإحسان الخيرية، والتي تعمل على توزيع وجبات الإفطار على السائقين في جميع الإمارات قبل موعد الإفطار، حيث تهدف الحملة الى الحد من عدد الحوادث التي تحدث قبل موعد الإفطار مباشرة.

وشارك موظفو مصرف عجمان الذي يرعى الحملة للمرة الثانية على التوالي في عملية تجميع وتوزيع الوجبات، ومن ضمن المشاركين كان سالم الشامسي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والآنسة مريم الشرفاء، رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق.

وقال سالم الشامسي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان: «إنه ليسعدني أن أمد يد العون بالمشاركة في هذه الحملة لما تتضمنه من أهداف سامية ولاهتمامها بصحة وسلامة الصائمين على الطرق والحد من الحوادث قبل موعد الإفطار». وأضاف سالم: «إن مبادرات مصرف عجمان في شهر رمضان الكريم لا تقتصر فقط على المشاركة في هذه الحملة بل وفر المصرف أيضاً عروض تمويل تتناسب مع حاجة العملاء الكرام والتي تتضمن عروضاً على تمويل السيارات، تمويل المنازل، التمويل السكني بمعدلات ربح تنافسية وبالإضافة الى عروض بطاقات الائتمان»

ومن جانبها افادت مريم الشرفاء، رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق لدى مصرف عجمان: «يسرني المشاركة في فعاليات (رمضان أمان) لطيب هذه الفعاليات الى نفوسنا جميعاً وخاصة إن كانت تتمحور حول أمن وسلامة المواطنين لأن هذه تعد من أولوياتنا ليس فقط في عجمان بل في جميع الإمارات الحبيبة. أما بالنسبة لنا في مصرف عجمان، فإن مثل هذه المناسبات تتجاوز حدود الالتزام المالي إذ هي تمثل فرصة غير مسبوقة، لنتقاسم نجاحنا مع مجتمعنا. إن فلسفتنا الخاصة بشأن المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تتمحور حول مفهوم القيم المشتركة للتركيز على الرخاء لإمارة عجمان على جميع الأصعدة»

Email