«أبوظبي للمعاشات» يقدم هدايا العيد للمرضى من كبار السن

خلال تقديم الهدايا للمرضى من كبار السن من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

قدم صندوق أبوظبي للمعاشات ومكافآت التقاعد، هدايا عيد الفطر السعيد للمرضى وكبار السن والأطفال، حيث قامت مجموعة من موظفي الصندوق بزيارة المرضى من كبار السن والأطفال في كل من مستشفى خليفة ومستشفى المفرق في أبوظبي بمناسبة شهر رمضان الكريم ومشاركتهم فرحة اقتراب عيد الفطر المبارك.

تعزيز الأواصر

وعن هذه الزيارة قال خلف عبدالله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات: «شهر رمضان شهر الخير والبركة، ونحن في صندوق أبوظبي للمعاشات نسعى للحفاظ على أواصر الأخوّة والمحبة مع المتقاعدين والمستفيدين وفئات المجتمع المختلفة. وبمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك، أردنا التعبير عن مشاركتنا للمرضى من كبار السن والأطفال من خلال تقديم هدايا رمزية تعبّر عن ثقافة الأخوة المتبادلة في المجتمع الإماراتي».

مشاركة

وتمت الزيارات على مدى يومين، اشترك فيها مجموعة من العاملين في الصندوق والذين قاموا خلال الزيارة بالاطمئنان على صحة المرضى وتمنوا لهم الشفاء العاجل. كما أن فريق عمل الصندوق قام بتوزيع الورود والهدايا على المرضى، والتقط الصور التذكارية معهم، ما أسهم في إضفاء جو من البهجة والسعادة على نفوسهم وأعربوا عن تقديرهم وشكرهم للصندوق على هذه المبادرة الطيبة.

Email