«تنمية المجتمع» تختتم ملتقى حتا الرمضاني

خلال تكريم الشركاء الاستراتيجيين للهيئة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت هيئة تنمية المجتمع، فعاليات ملتقى حتا الرمضاني السادس، التي استمرت على مدار أسبوعين، وتضمنت عدداً من الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية.

وتهدف الهيئة، عبر التزامها بتنظيم الملتقى بشكل سنوي، خلال شهر رمضان المبارك، إلى إيجاد منصة متكاملة، للتواصل مع أهالي المنطقة على اختلاف فئاتهم العمرية، والاستفادة من روح الشهر الكريم في ترسيخ أواصر اللحمة الاجتماعية في المنطقة.

أنشطة

وتميزت دورة هذا العام، بإقبال كبير على خيمة الأطفال، التي خصصت لعرض الأفلام الثقافية والدينية للأطفال، إضافة إلى العديد من الأنشطة، التي اشتملت على محاضرات دينية وتراثية وثقافية ومسابقات وأنشطة متنوعة للأطفال، كما شهد معرض الأسر المنتجة اهتماماً كبيراً، أسهم فيه التنوع في المنتجات، وازدياد عدد الأسر المشاركة.

وبيّن خالد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع، أن الهيئة تعمل على تنويع قنوات التواصل مع الأهالي، بما يسهم في التعرف إلى احتياجاتهم وتطوير خدمات مجتمعية نوعية، تلبي هذه الاحتياجات.

وقال: «توسع ملتقى حتا الرمضاني عبر السنوات الماضية بشكل لافت، وقد جاء هذا التوسع نتيجة للنجاح، الذي حققته الدورات السابقة، وتطلعات واحتياجات الأهالي، وقد تمكن الحدث اليوم من وضع نفسه على الخريطة السنوية للفعاليات، التي تشهدها منطقة حتا، وبات احتفالية ينتظرها الكبير والصغير».

تكريم الشركاء

وتضمنت فعاليات اليوم الختامي، محاضرة بعنوان «سحر الألفة الزوجية»، ألقتها ناعمة الشامسي، رئيسة قسم التلاحم الأسري في هيئة تنمية المجتمع.

كما تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين لهيئة تنمية المجتمع في تنظيم الملتقى، بما في ذلك دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، جمعية حتا للثقافة والفنون، هيئة كهرباء ومياه حتا، نادي حتا، مستشفى حتا، مركز شرطة حتا، بلدية حتا، جمعية الإمارات التعاونية، مركز الدفاع المدني، مدرسة سمية بنت الخياط، مدرسة حتا للبنين، جمعية النهضة النسائية، إضافة إلى منفذ حتا الحدودي.

Email