"كهرباء دبي" تستعرض مبادراتها الذكية في جيتكس 2014

الهيئة ستتيح لزوار المعرض التعرف عن قرب على أحدث خدماتها من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

تعرض هيئة كهرباء ومياه دبي خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2014 في الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر المقبل،أحدث خدماتها ومبادراتها الذكية. وتحرص الهيئة كل عام على تسجيل مشاركة متميزة في المعرض بوصفه أحد أكبر المعارض المتخصّصة في تقنية المعلومات والاتصالات في العالم. وتتميز مشاركة الهيئة هذا العام وتختلف عن مشاركاتها السابقة وذلك بعد إعلانها عن تحويل كل خدماتها إلى ذكية بنسبة 100% لمواكبة المستجدات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات ولتلبية مختلف احتياجات متعامليها.

خدمات

وستتيح الهيئة لزوار المعرض التعرف عن قرب إلى أحدث خدماتها ومبادراتها الذكية التي تلمس جوانب عديدة من حياة الناس، بحيث تصاحبهم أينما كانوا وفي أي وقت وتسهم في تحقيق سعادتهم. ولعل من أهم مشروعات الهيئة الذكية التي ستستعرضها والتي ستسهم في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم هي مبادراتها الثلاث الذكية.

وتشمل مبادرة الهيئة الأولى في تشجيع أصحاب المنازل والمباني على تركيب الألواح الكهروضوئية على الأسطح وذلك ضمن جهودها في الحفاظ على البيئة، فمن خلالها سيتمكن المتعاملين من الحصول على مصادر الطاقة المتجددة لإنتاج الكهرباء.

 أما مبادرتها الثانية فتشمل تثبيت واستخدام العدادات والتطبيقات الذكية بحيث سيتمكن المتعاملين من الحصول على خدمات إضافية تمكنهم من متابعة معدلات استهلاك الكهرباء والمياه بشكل مباشر عن طريق الهاتف أو الجهاز الذكي أو جهاز الكمبيوتر.

والمبادرة الثالثة تشمل توفير وإنشاء البنية التحتية لمحطات شحن السيارات الكهربائية ليتمكن الناس من استخدامها وشحن سياراتهم بكل سهولة، الأمر الذي سينعكس إيجابياً على البيئة من خلال المحافظة عليها من التلوث الناجم عن انبعاثات السيارات التي تعمل على الوقود. وجميع هذه المبادرات ستسهم بشكل كبير في تقديم خدمات متميزة لجميع سكان دبي.

مشاركة فعالة

أوضحت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة: «نتطلع في الهيئة إلى تسجيل مشاركة فعالة في دورة هذا العام من معرض جيتكس 2014، وذلك لما يوفره لنا من فرص متميزة لاستعراض أحدث خدماتنا الذكية وآخر إنجازاتنا التقنية .

Email