»تحت أمرك« تلبي متطلبات متعاملي »كهرباء الشارقة« في الإجازات

ت + ت - الحجم الطبيعي

الشارقة ــ البيان

أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مبادرة «تحت أمرك» التي تهدف إلى التواصل مع سكان الإمارة والاستجابــة لمتطلباتهــم وتذليل أية صعوبات تواجههم ومساعدتهم في أية حالات طارئة تخص مجالات عمل الهيئة خلال فترات الإجازات.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة أن إطلاق المبادرة يأتي في إطار توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة والتواصل المستمر معهم وتحقيق تطلعاتهــم والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيشة الرغدة لجميع المواطنين والمقيمين. وأشار إلى أن المبــادرة تتضمن توفير عدد من قنوات الاتصال لاستقبال ملاحظات ومتطلبات المشتركــــين في فترات الإجازات من خلال مركز الاتصال على الرقم 991 ومن خلال الموقع الإلكتروني للهيئة، كما تشمــل تعديل مواعــيد العمل بمراكز خدمة المشتركــين لتكون الإجازة فقط أول وثــاني أيام عيد الفطــر المبارك وتستــأنف عملها اعتباراً من ثالث أيام العيد وحتى نهايــة الإجازة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.

كما تتضمن المبادرة تشغيل مراكز الطوارئ التابعة للهيئة على مدار الساعة لخدمة المشتركين والعمل على مساعدتهم وتذليل أية صعوبــات تواجههم ومساعدتهم في الحالات الطارئة من خلال عدد من الفرق الفنية المتخصصة في مجالات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، والتي تكون دائمــاً على أهبة الاستعداد للتعامل مع أية حالة طارئة.

وأكد أن المبادرة لا تقتصر على استقبال الملاحظات والشكاوى، وإنما تشمل استقبال مقترحات وأفكار المشتركين التي تهدف لتطوير العمــل، حيــث سيتــم دراسة المقترحات والعمل على تنفيذها، وذلك بهدف تحقيق تطلعات المشتركين نحو التميز وتحقيق الرضا الكامل لهم.

Email