نادي الثقة للمعاقين يوزع زكاة المال وكسوة العيد على منتسبيه

حميد العبار : توزيع 750 ألف درهم بزيادة 20 % على العام الماضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وزع نادي الثقة للمعاقين بالشارقة زكاة المال وكسوة العيد على منتسبيه من الاعضاء المعاقين وغير المعاقين من مشرفين ومراقبين والسائقين، حيث استفاد منه 840 شخصا بالنادي بتكلفة قدرها اكثر من 750 الف درهم جاءت من تبرعات المحسنين واهل الخير والجمعيات الخيرية بالدولة.

وقال حميد العبار نائب رئيس مجلس ادارة نادي الثقة للمعاقين رئيس لجنة التسويق: ان النادي قام اعتبارا من يوم الاحد الماضي ولمدة ثلاثة ايام في توزيع زكاة المال وكسوة العيد لأبنائه المنتسبين بالنادي، بالاضافة الى المراقبين والسائقين والمشرفين العاملين في النادي، حيث استفاد منه 840 شخصا، حيث تم توزيع اكثر من 750 الف درهم، وذلك بزيادة حوالي 20% على زكاة العام الماضي.

واضاف العبار: ان زكاة المال وكسوة العيد جاءت من خلال تبرع جمعية الشارقة الخيرية والشارقة التعاونية ومصرف الشارقة الاسلامي وبيت الشارقة الخيري، بالاضافة الى ان هناك تبرعات جاءت من خلال بعض المحسنين واصحاب الايادي البيضاء.

رسم الفرحة

واوضح نائب رئيس مجلس ادارة النادي ان هذه المبادرة يقدمها النادي منذ عام 2008 ، وذلك لرسم الفرحة والسعادة على وجوه كافة المنتسبين والعاملين في النادي، واحساسهم بمساعدة الاخرين لهم، مشيرا الى ان هناك 590 منتسباً من المعاقين و250 من المشرفين والمراقبين والعمال والسائقين الذين يستفيدون من هذه المكرمات كل عام.

واضاف حميد العبار إن الاشخاص غير المعاقين والذين يستفيدون من زكاة المال وكسوة العيد هم عادة من الاشخاص المحتاجين ولديهم اسباب شخصية، حيث يتم دراسة الحالات وبالتالي يتم الصرف للمستحقين، مشيرا الى ان النادي يقوم حاليا بتوفير كافة الاجهزة والمعدات مثل الكراسي المتحركة للمنتسبين ومساعدتهم على مواصلة مسيرة حياتهم.

Email