بدء تلقي الترشيحات 11 ديسمبر والنتائج وتكريم الفائزين في القمة الحكومية الثالثة

توسيع جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

اعتمدت جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في دورتها الثانية توسيع إطار الجائزة لتشمل فئات قطاعية تمثل القطاعات الرئيسة في العمل الحكومي ذات العلاقة المباشرة بحياة المواطنين والأكثر ارتباطاً بالمتعاملين. وتشمل القطاعات التي أدرجت ضمن إطار الجائزة قطاعات رئيسة، الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية والمواصلات والبنية التحتية والبيئة والسياحة والأمن والسلامة والاقتصاد والتجارة.

تشجيع الابتكار

وقالت عهود الرومي مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، إن توسيع إطار الجائزة على أسس قطاعية يهدف إلى تشجيع الإبداع والابتكار ومواكبة سرعة التطور التقني وتطويعه لخدمة الناس، مشيرة إلى أن التوسع بهيكلية الجائزة لا يقتصر على المشاركات من دولة الإمارات بل على المستويين العربي والعالمي، لأن الإبداع لا يعرف حدوداً، والإمارات محطة رئيسة جاذبة ومحفزة للطاقات الإبداعية ورواد الابتكار وأصحاب الأفكار الجديدة القيمة من كل العالم وتحرص على إرساء نموذج عالمي رائد في الإبداع وأفضل الممارسات في الخدمات الحكومية المتميزة والمبتكرة.

من جهتهتا، قالت حصة بوحميد المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، إن الجائزة ستتلقى الترشيحات الإماراتية والعربية والعالمية لدورتها الثانية خلال الفترة من 11 – 18 ديسمبر المقبل عبر الموقع الإلكتروني www.mgov-award.ae، وستعلن النتائج وتكريم الفائزين في القمة الحكومية الثالثة المزمع عقدها في فبراير 2015. وأوضحت أن مجالات التطبيقات المشمولة في الجائزة هي تطبيقات الهواتف الذكية، والتي تشمل أنظمة (IOS)، أندرويد، بلاك بيري ، وويندوز، وتوفير الخدمات الحكومية الموجودة على المواقع الإلكترونية ليتم استخدامها من خلال الهواتف المحمولة وعبر الرسائل النصية القصيرة.

Email