الهلال الأحمر يحتفي بـ14 مدرسة فائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة الهلال الأحمر فرع رأس الخيمة الحفل السنوي لتوزيع " جائزة عون للخدمة المجتمعية " على 14 مدرسة فائزة من منطقة رأس الخيمة التعليمية للعام الدراسي 2013 - 2014 .

وحضر الحفل الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي في رأس الخيمة منصور سعيد منصور النقبي مدير فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة وإبراهيم حسن البغام نائب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية. وقال النقبي في كلمته خلال الحفل إن الهدف من الجائزة هو نشر الوعي بأهداف التكافل المجتمعي عبر طلاب المدارس ودعم دور المدرسة في غرس مفاهيم الولاء والانتماء للوطن وترسيخ قيم المبادرة والمنافسة الايجابية والمشاركة في الأنشطة التي تعود بالنفع على المجتمع والبيئة وغرس المسؤولية المجتمعية في نفوس النشء وإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع وترجمة هذه الأهداف السامية إلى أعمال واقعية تعزز قيمة العمل التطوعي.

وأضاف إن الأعمال التطوعية التي يتم تنفيذها عبر الهلال الطلابي في رأس الخيمة توثق العلاقات الإنسانية بين الأفراد والجماعات لإيجاد التفاعل الأفضل في الحياة لمساعدة الآخرين وتوجيه طاقات طلاب المدارس إلى عمل إنساني واجتماعي يعود بالنفع على الفئات الضعيفة وإلى سد الفراغ خلال العطلات المدرسية في الخدمات الإنسانية المقدمة من الشباب.

Email