وحدات متكاملة لعلاج الأورام في دبي عام 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، بالتعاون مع مستشفى زليخة، حملة للتوعية بسرطان عنق الرحم، بهدف رفع مستوى الوعي لدى السيدات عن الأعراض والمخاطر وسبل الوقاية من ثاني أكثر أمراض السرطان انتشاراً بين السيدات في الدولة.

وأعلنت زنوبيا شمس، الرئيسة التنفيذية لمستشفى زليخة، أن المشفى يعتزم بناء ملحق جديد في دبي، إلى جانب تأسيسه مركزاً متقدماً لعلاج الأورام المتخصصة، الذي سيتضمن وحدات لعلاج الأورام والأشعة والتصوير والأدوية.

ويقدم المركز الجديد فريقاً من المتخصصين في مجال الأشعة ووحدات القياس والفيزياء والعلاج بالإشعاع، الذي من المقرر افتتاحه في بداية 2017.

وجاء الإعلان عن حملة التوعية خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمه المستشفى في فندق جراند حياة أمس الأول، بحضور الدكتورة مريم مطر، مؤسسة ورئيسة جمعية الإمارات للأمراض الجينية، وليز دونجز بالنيابة عن جمعية أصدقاء مرضى السرطان، والدكتورة باميلا مونستر خبيرة أمراض السرطان من سان فرانسيسكو؛ الولايات المتحدة الأميركية وزنوبيا شمس، الرئيسة التنفيذية لمستشفى زليخة، إلى جانب عدد كبير من المتخصصين الذين سلطوا الضوء على أسباب الإصابة وأعراضها وكيفية مكافحة المرض.

Email