1600 وظيفة في دوائر حكومة دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي أمس على تفاصيل اكثر من 1600 وظيفة توفرها 34 دائرة في حكومة دبي للمواطنين من خلال منصة حكومة دبي في معرض الامارات للوظائف 2014.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها سموه على منصة دوائر حكومة دبي والتي رافقته خلالها أمل محمد بن عدّي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة دبي، وأكدت في تصريحات صحافية عقب جولة سموه أن الدائرة ترعى فئات المعاقين وتبذل جهودا دؤوبة كي توفر لهم فرص عمل حسب احتياجاتهم الخاصة، وذلك بالتعاون مع الدوائر الحكومية المعنية ومن خلال مشاركتها في المنصة الحكومية التي تجمع ممثلي 34 دائرة حكومية في دبي، في معرض الإمارات للوظائف 2014 الذي انطلق امس ويستمر حتى غدٍ الخميس" في مركز دبي التجاري العالمي وذلك باعتبارها الشريك الحكومي للمعرض والمشرفة على منصة حكومة دبي.

توفير الفرص

ووجهت أمل محمد بن عدّي الشكر الى الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب بدبي والدوائر الحكومية المهتمة بتوفير فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة بما يتوافق مع ظروف اعاقتهم، مؤكدة على تعاون دائرة الموارد البشرية ودعمها لمبادرة برنامج " أنت قادر" التي طرحتها ادارة الاقامة لتوظيف المعاقين بوظيفة مأمور خدمة, ونشر هذه المبادرة في المجتمع ليستفيد منها اكبر عدد من المعنيين.

وكانت الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب اطلقت مبادرتها بحضور أمل محمد بن عدّي واللواء محمد المري مدير عام الادارة على منصة حكومة دبي وقدمت خلالها 300 وظيفة مأمور جوازات لخريجي الثانوية العامة.

كما قدمت مؤسسة الامارات للاتصالات المتخصصة نداء عرض على المنصة الرئيسية لحكومة دبي اكدت فيه اهتمامها بالموارد البشرية باعتبارها الثروة الحقيقية للمؤسسة وهي تسعى الى أن تؤمن لها موقعا متميزا في بيئة عمل بناءة انطلاقا من ايمان المؤسسة الراسخ بأن النجاح يتحقق من خلال الموارد البشرية المؤهلة والمدربة التي استقطبتها المؤسسة.

احتياجات خاصة

وقالت أمل محمد بن عدّي، إن الدائرة ترعى فئات المعاقين وتبذل جهودا دؤوبة كي توفر لهم فرص عمل حسب احتياجاتهم الخاصة، وذلك بالتعاون مع الدوائر الحكومية المعنية مشيرة الى أن هيئة تنمية المجتمع تشارك على المنصة الحكومية، ببرنامج الكيت وهو برنامج لتوظيف ذوي الاعاقة وتمكينهم ودمجهم في مجتمع يحترم قدرات الجميع.

Email