«تنفيذي الشارقة» يعتمد قرارات لخدمة التنمية الشاملة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة صباح أمس اجتماع المجلس الذي عقد بمكتب سمو الحاكم.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والقضايا المطروحة على جدول أعمال الجلسة، كما تمت الموافقة على جملة من القرارات بما يصب في خدمة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة في المجالات والأصعدة كافة.

وتم خلال الجلسة تقديم عدة اقتراحات وتوصيات من قبل أعضاء المجلس التنفيذي للارتقاء بمنظومة العمل في مؤسسات ودوائر الإمارة.

وبدأ الاجتماع باعتماد المجلس للهيكل التنظيمي والتوصيف الوظيفي لدائرة المالية المركزية وذلك بعد أن قدم رئيسها الشيخ محمد بن سعود القاسمي شرحا عن الهيكل التنظيمي الجديد.

واستضاف المجلس خلال جلسته وليد الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية الذي أوضح للمجلس أنه تم تطوير الهيكل التنظيمي بما يتوافق مع اختصاصات الدائرة والمهام الجديدة التي أوكلت للدائرة سواء من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أو من المجلس التنفيذي وما يتطلبه التطوير المالي في الإمارة مراعين فيه المصلحة العامة.

وبعد مناقشة أعضاء المجلس لمشروع الهيكل التنظيمي وإبداء ملاحظاتهم وجه المجلس باعتماد مشروع الهيكل التنظيمي واتخاذ اللازم بشأن إصداره وفقا للنظام التشريعي للإمارة.

وترجمة لرؤية إمارة الشارقة في تطوير مهارات وقدرات موظفي الجهات الحكومية بالإمارة والباحثين عن عمل بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية استعرض طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية تقريرا عن برنامج اللغة الانجليزية للكوادر البشرية من 2012 -2014 الذي تشرف عليه الدائرة بالتنسيق مع الجامعة الأميركية في الشارقة .

Email