بريد الإمارات تبحث التعاون مع الاتحاد العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحثت مجموعة بريد الامارات مع إتحاد البريد العالمي فرص التعاون وتطوير العمل البريدي المشترك .

جاء ذلك خلال لقاء فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة مع بشار عبدالرحمن حسين مدير عام اتحاد البريد العالمي بحضور إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري وعبدالله الأشرم المدير التنفيذي لبريد الامارات وخالد شهدور المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات وعبد الله صقر السويدي مدير إدارة العلاقات الدولية وعدد من المسؤولين في المجموعة.

وناقش الجانبان أهمية التجارة الإلكترونية وسبل تطويرها وذلك مقابل النمو المتزايد الذي حققه قطاع البريد حيث وصل عدد المعاملات الدولية للطرود في عام 2012 إلى 61 بليون بعيثة ومن المتوقع أن تقفز هذه الإحصائية قفزات عالية في السنوات القادمة لتصل إلى أكثر من 2 تريليون دولار في عام 2020.

ورحب الحوسني بالوفد ..مؤكدا أهمية هذا اللقاء الذي يأتي تعزيزا للعلاقات بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات وعلى رأسها الجانب البريدي من منطلق الحرص على تبادل الخبرات والتوصل إلى الطرق المثلى الكفيلة بالارتقاء بقطاع البريد .

وقال ان مجموعة بريد الإمارات يسعدها حضور مؤتمر استراتيجيات اتحاد البريد العالمي الذي سيقام في ساحل العاج في الفترة من 14 حتى 15 أكتوبر المقبل .. كما رحب بالعمل على التعاون الوثيق مع اتحاد البريد العالمي لجعل الخدمات البريدية الدولية أكثر كفاءة وجودة في خدمة المتعاملين وهو الهدف الاستراتيجي الأسمى للمجموعة. واستعرض مدير عام اتحاد البريد العالمي مع الوفد أهم القضايا المتعلقة بخطة التنمية الإقليمية للمنطقة العربية 2013 - 2016 ..لافتا إلى الإنجازات التي حققتها مجموعة بريد الإمارات والتي يأتي على رأسها تطوير استراتيجيات عمليات البريد لتتلاءم مع المتطلبات بالشكل الذي يعزز من قدراتها التنافسية ويضمن توفير خدمات بريدية للمتعاملين عالية الجودة. وزار مدير عام اتحاد البريد العالمي والوفد المرافق - الذي ضم عبد اللطيف مسكين مدير برنامج التدريب والمنسق الاستراتيجي للبلدان العربية - مراكز الفرز الآلي بدبي حيث كان في استقبالهم كل من سلطان المدفع المدير التنفيذي لشؤون العمليات البريدية و عبد الله كلندر مدير إدارة مراكز الفرز حيث أشاد الوفد بجودة الخدمات والسرعة العالية في أداء المجموعة مما جعلها ترقى إلى أعلى المستويات العالمية.

Email