مجموعة الفطيم: توظيف 1000 مواطن في السنوات الـ3 المقبلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مجموعة الفطيم، في معرض الإمارات للوظائف 2014، الذي يبدأ غداً ويستمر حتى 24 الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وأعلنت نيتها توظيف 1,000 مواطن آخر من كافة المستويات التعليمية، في المجموعة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وتؤكد المشاركة السنوية للفطيم منذ 9 أعوام في المعرض، على دعمها لجهود ومساعي دولة الإمارات الهادفة إلى تعزيز دمج الكوادر المواطنة بالقطاع الخاص، كما تمثل مشاركة الفطيم في المعرض منصة مثالية لاستقطاب الخريجين، وإتاحة الفرصة لهم للانضمام لواحدة من مجموعة الشركات الأكثر نجاحاً وشهرة في دولة الإمارات.

التزام

وتواصل الفطيم تأكيد التزامها تجاه مبادرات التوطين الحكومية، من خلال توفير فرص التوظيف للمواطنين الشباب، في شركاتها المتنوعة التي تنشط في العديد من القطاعات، بما في ذلك السيارات، الخدمات، التجزئة، العقارات، والإلكترونيات. وسيرحب ممثلو المجموعة خلال فترة إقامة المعرض، بالمواطنين الإماراتيين من الجنسين الباحثين عن وظائف، والذين يتطلعون لأن يصبحوا جزءاً من فريق عمل المجموعة الديناميكية التي تشهد توسعاً بوتيرة سريعة على المستوى المحلي، الإقليمي، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

هدف

وقال زهير الحاج، المدير التنفيذي للموارد البشرية والتوطين، الشرق الاوسط وشمال افريقيا، الفطيم: "يعمل الكثير من المواطنين الإماراتيين في العديد من شركات المجموعة، ونهدف إلى الترحيب بـ1,000 مواطن آخر من كافة المستويات التعليمية، في المجموعة خلال السنوات الثلاث المقبلة. ووظفنا أعداداً من الخريجين من خلال برنامج انطلاق للتدريب والتطوير الإداري الموجه للمواطنين، والذي يعد إحدى المبادرات العديدة الناجحة التي طرحها قسم الموارد البشرية في المجموعة، حيث قمنا بتوظيف الخريجين ووفرنا لهم فرصة فريدة لقضاء 18 شهراً من العمل في أقسام المجموعة المختلفة. كما قدمنا المساعدة للطلاب الذين لم يكملوا الدراسة الثانوية، وكذلك لحاملي شهادات الدبلوم، للانضمام لدورات تدريبية متنوعة على مدى 6 شهور في مجال البيع بالتجزئة، الإدارة، التأمين، والمبيعات، حيث تلقوا تدريباً عملياً في هذه القطاعات. وأتاحت لهم هذه الدورات اكتساب خبرات قيّمة في القطاع التجاري وكذلك تدريب عملي، الأمر الذي مكّنهم من شغل وظائف مميزة على المدى الطويل في مجموعة الفطيم".

Email