وصل إلى المكسيك في جولة تشمل البرازيل وشيلي والأرجنتين

محمد بن راشد: الأمم الناجحة تمد يدها للجميع من أجل خير شعوبها

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إن العالم بات ساحة كبيرة للتنافس والإنجاز، وإن الأمم الناجحة هي التي تمد يدها للجميع لتحقيق مصالح وخير شعوبها.

ورد ذلك في معرض تعليق سموه على بدء جولته في أربع من دول أميركا اللاتينية استهلها سموه فجر أمس بوصوله بسلامة الله إلى مطار مكسيكو سيتي في زيارة للولايات المتحدة المكسيكية تستمر يومين.

وكان في استقبال سموه والوفد المرافق كارلوس دي كاسا مساعد وزير الخارجية المكسيكي وعدد من كبار المسؤولين في رئاسة الجمهورية إلى جانب فرانسيسكو جافيير إسكوبار السفير المكسيكي لدى الدولة.

ودون سموه في «تويتر» أمس تعقيباً على بدء الجولة في كل من المكسيك والبرازيل وشيلي والأرجنتين «هذه الدول أرسلت العديد من الوفود التجارية والاستثمارية أخيرا للإمارات لتعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط، واليوم نريد تعزيز هذه العلاقة».

وأضاف سموه «لدينا استثمارات في هذه الدول، وفتحنا خطوط طيران، وزدنا تبادلنا التجاري معهم، واليوم نريد ربطهم مع أقصى الشرق عن طريق الإمارات».

وختم سموه :العالم مليء بالفرص، وهو ساحة كبيرة للتنافس والإنجاز، والأمم الناجحة هي التي تمد يدها للجميع لتحقيق مصالح وخير شعوبها.

التفاصيل في عبر الامارات

Email