ضمن برنامج «تواصل»

«كهرباء دبي» تكرم 34 موظفاً من أصحاب الاقتراحات المطبقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بحضور مريم المطيوعي، نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية، مجموعة تضم 34 موظفاً وموظفة من أصحاب الاقتراحات المطبقة ضمن برنامج «تواصل» للاقتراحات.

وقال سعيد الطاير «يأتي هذا التكريم تماشياً مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في دعم المبدعين في مجال العمل والإشادة بجهودهم، كما يأتي ضمن أهداف الهيئة في احتضان الطاقات المبدعة، وتكريم الكوادر الوظيفية المتميزة في بيئة العمل، ما في شأنه تحقيق الرضا الوظيفي و كفاءة أداء الخدمات المقدمة.

كما أهنئ جميع الفائزين من المبدعين بالجهود الكبيرة المبذولة، والنتائج التي تحققت للهيئة، من خلال اقتراحاتهم التي أسهمت في تحسين بيئة العمل، وتقديم خدمات على مستوى عالٍ من الكفاءة والتميز.

من جانبه، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، «تحرص إدارة الموارد البشرية في الهيئة على التواصل المستمر مع موظفيها، إذ يمكّن برنامج «تواصل» للاقتراحات الموظفين من تقديم اقتراحاتهم إلكترونياً، وذلك من شأنه تحفيز التفكير الخلاق والإبداعي لموظفي الهيئة، وخلق بيئة تشجع الموظفين على تقديم أفكارهم واقتراحاتهم البناءة».

تكريم

وقام سعيد الطاير بتكريم فريق العمل الفائز عن فئة (أفضل اقتراح) لعام 2014 في مسابقة أفكار ألمانيا التي أقيمت في هامبرغ ألمانيا، ويضم كلاً من: عبد الله الأغبري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تخطيط شبكات التوزيع، ومريم النعيمي، وأمين أبو الشوارب، ومهند رزق، ومحمود مازن، ومحمد يوسف، وأمل علي، وشفيث دايروث، وراجي جوزيف، ومحمد ارشاد.

وفكرة الاقتراح هي «استنباط معاملات التصميم الحلقية»، مُقدمة من فريق مكون من 10 موظفين من قطاع تخطيط المياه والطاقة الذي أسهم في تطوير نظام الاستدامة وتوفير الطاقة عند تطبيقه في مدينة دبي.

وتتلخص الفكرة باستنباط معاملات تصميم مخصصة لتلائم طبيعة الأحمال في دبي، وهي رائدة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، لكون المعاملات المطبقة للمشروعات الجديدة تأتي عادةً وفقاً للمعايير العالمية من الأحمال، بغض النظر عن ملائمتها لطبيعة المكان والمناخ.

 ولتطبيقها، قام فريق العمل المتخصص من الهيئة (دون الاستعانة باستشاريين خارجيين) بتحديد الأهداف ودراسة البيانات المتوافرة في الأنظمة الذكية في الهيئة، ووضع الخطط وتنفيذها مع إدارة فاعلة للمخاطر وعملية التغيير المرافقة للتنفيذ، إضافة إلى القياس والمراجعة والتحسين المستمر لضمان تحقيق الأهداف.

أصحاب الإقتراحات

تم تكريم أصحاب الاقتراحات المطبقة في برنامج التواصل وهم: سريش بوفاثم كاندي، زين شاهد قريشي، إبراهيم أبو هاشم، إي تي سوريش، شيرلي ياكاب جابوج، عبدالله عبدالقادر بالشالات، ماهر علي عبدالله محمد، محمد حسن، نصار حسين عبدالرحيم، إسلام فخري محمد أبوحمده، مريم سالم محمد جمعة، جوزيف مانجلاتو، نوشاد هاشم، ماشيدا مكاراكونجو، علي عبيد سليمان المطوع، ناصر غلوم عبدالله حسين، عايشة عابد، عبدالله أحمد محمد الأغبري، محمد أرشاد ثامبي ليبي، بشير أحمد، مريم الحلوة، محمد عبدالله يوسف العلي، كولاننجيناثان فاراداراجان، بركات جسيل كورميثيرياث.

Email