أشغال الشارقة تبدأ أعمال مبنى المنطقة التعليمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أعمال تسوية أرض بمنطقة الرحمانية تمهيداً للبدء بأعمال تشييد مبنى المنطقة التعليمية، بتكلفة تبلغ 27.5 مليون درهم.

وأوضح المهندس هلال الصاحي مدير إدارة مشاريع المباني بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، أن هذا المشروع يأتي تجسيداً للنهج الذي تسير عليه القيادة الرشيدة في تطوير سير العملية التعليمية في الإمارة، وتوفير كافة السبل والإمكانات والدعم المتواصل للعاملين فيها، مؤكدا أن هذه الأعمال ستساهم بشكل فعلي في عملية تسهيل إجراءات المراجعين، وتوفير بيئة عمل صحية ومناسبة للعاملين في المنطقة، على أسس ومعايير تتناسب مع الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى المرافق الأخرى التي سيشملها المبنى بشكل يخدم موظفي منطقة الشارقة التعليمية، الذي سيكون معلماً عمرانياً يُضاف إلى المعالم العمرانية الإسلامية والمتوحدة الطراز في الشارقة.

مشاريع

كما تقوم الدائرة حالياً بتنفيذ عدة مشاريع على مستوى التعليم، ومنها إنشاء (مبنى سكن طالبات الجامعة الأميركية وروضة أطفال في مليحة و66 حضانة بإمارة الشارقة) لتشكل بيئات تعليمية وتربوية متكاملة وحافزة للأهالي.

وتدعو دائرة الأشغال العامة الجمهور بالتواصل معها وتقديم المقترحات والملاحظات والتعرف على آخر مشاريعها عبر تحميل تطبيقها الذكي (وجهتك على بعد تطبيق واحد) الحائز على أفضل جائزة حكومية عبر الهاتف المحمول على مستوى إمارة الشارقة .(Sharjah dpw).

Email