مكتب علاقات العمل في دبي يحتفل باختتام فعالياته وأنشطته

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم مكتب علاقات العمل بوزارة العمل في دبي الحفل الختامي السنوي لفعالياته وأنشطته للعام 2013.

وقال محمد أحمد مبارك مدير مكتب علاقات العمل بالوزارة في كلمة ألقاها بالحفل الذي نظم في ديوان الوزارة بدبي مؤخراً : يأتي هذا الحفل في إطار حرص الوزارة على الاحتفاء بالجهود المثمرة التي بذلها موظفو المكتب خلال العام الماضي، وكذلك التعاون المثمر للوحدات التنظيمية بالوزارة والشركاء الاستراتيجيين ودورهم الفاعل في تنفيذ حزمة من الفعاليات والأنشطة التي ساهمت في تعزيز رؤية ورسالة الوزارة والارتقاء بمستوى الأداء في تقديم خدمات ذات جودة عالية تتمحور حول المتعاملين.

بيئة محفزة

وأكد مدير مكتب علاقات العمل أن الوزارة ماضية في تهيئة بيئة محفزة للموظفين تعزز روح المبادرة والابتكار وتسعى لإظهار الطاقات الكامنة لدى الكوادر البشرية بما يمكنها من الريادة في تبني المبادرات وتقديم المقترحات التي تشكل جزءا من الأهداف والخطط الاستراتيجية للوزارة. كما حث الموظفين على بذل كافة الجهود والسعي للتميز من خلال التنافس البناء الذي يسهم في تطوير أساليب عمل مبتكرة وخلاقة.

وتم خلال الحفل الذي نظمه فريق مبادرة "صندوق التميز" تكريم الموظفين المتميزين تقديرا لجهودهم المبذولة وتميزهم في الأداء ، وكذلك تكريم منسقي الوحدات التنظيمية ممن لهم دور في إنجاز المبادرات التي أشرف عليها المكتب.

Email