محمد بن راشد يوجه بتحويل احتفالات يوم الجلوس إلى حملة تقدير

شكراً خليفة.. من أسعد شعب إلى قائد الوطن

(الصورة من المكتب الإعلامي لحكومة دبي)

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس بتحويل احتفالات يوم الجلوس، الموافق لذكرى تولي سموه مقاليد الحكم، إلى حملة شعبية واسعة، للتعبير عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك عرفاناً بالدور الكبير الذي اضطلع به سموه في نهضة الإمارات، ووصولها إلى مراتب حضارية عالمية، فضلاً عن مبادرات سموه الإنسانية، التي طالت كافة أرجاء المعمورة.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الجميع للمشاركة في الحملة التي حملت عنوان «شكراً خليفة» عبر الوسم # شكرا_خليفة، بعبارة أو صورة أو مقطع فيديو قصير، للقول بصوت واحد إن الشعب ملتف حول قيادته الرشيدة والتاريخية.

ودون سموه عبر «تويتر» أمس: «الإخوة والأخوات، تعودنا في الرابع من يناير من كل عام إلغاء احتفالات يوم الجلوس (الذي يصادف الرابع من يناير) واستبدالها بحملة نتوجه فيها بالشكر لفئة مهمة في المجتمع. في هذا العام سيكون تقديرنا وشكرنا وعرفاننا لصاحب الجهود والمبادرات التي لامستنا جميعاً، الشكر لرئيس الدولة خليفة بن زايد».

وأضاف سموه «نشهد على أن خليفة بن زايد محب لجميع أبناء وطنه، عطوف على صغيرهم قبل كبيرهم، متابع لاحتياجاتهم، وقريب من قلوبهم جميعاً. بعد رحيل زايد، طيب الله ثراه، وقف وقفة الرجال، وتحمل المسؤولية بإخلاص واقتدار، وقاد الإمارات لمراحل جديدة من التطور العالمي». وتابع سموه «أدعو شعب الإمارات، الصغير والكبير، لمشاركتي في شكر هذا الرجل، صاحب الفضل، وقائد المسيرة، ورئيس دولتنا الحبيبة. شاركوني بصورة أو عبارة أو فيديو قصير، أو تحية من القلب لرئيس الدولة حفظه الله، نريد أن نقول له جميعاً بصوت متوحد: شكراً خليفة».

وختم سموه «شاركوني شكر من أعطى الإمارات، وما زال، وقته وجهده وحياته، وليله ونهاره، شكراً خليفة، شكراً من أسعد شعب لقائد الوطن».

ولقيت دعوة سموه تجاوباً كبيراً وسجل وسم الحملة على تويتر 36 ألف تغريدة إضافة إلى تحميل 2000 صورة ومقطع فيديو على انستغرام خلال 7 ساعات.

 

بعد رحيل زايد وقف وقفة الرجال وتحمّل المسؤولية باقتدار

قاد الإمارات لمراحل جديدة من التطور العالمي

أعطى الدولة وما زال وقته وجهده وحياته وليله ونهاره

عرفاننا لصاحب الجهود والمبادرات التي لامستنا جميعاً

محب لجميع أبناء وطنه ومتابع لاحتياجاتهم وقريب من قلوبهم

36 ألف تغريدة و2000 صورة وفيديو تجاوباً مع الحملة في 7 ساعات

 

تابع تفاصيل الخبر من هنا

ملحق خاص "وفاء وولاء"

Email