تشغيل 165 سيارة أجرة لخدمة مطار أبوظبي الدولي

السيارات الجديدة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي، بتشغيل 165 سيارة أجرة مخصصة لخدمة القادمين الى مطار ابوظبي الدولي، من ضمن 200 سيارة، بموصفات عالمية تعزز مكانة ابوظبي، كأحد أبرز الوجهات في المنطقة في مجال السياحة والسفر والأعمال.

وقال محمد الحوسني مدير إدارة التراخيص والامتياز بمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة بأبوظبي، في مؤتمر صحافي أمس في مقر دائرة النقل الجديد في أبوظبي، لإطلاق الخدمة الجديدة المخصصة لنقل القادمين الى مطار أبوظبي الدولي، والتي تتضمن تشغيل أسطول مركبات أجرة مخصصة لخدمة المطار، في خطوة تندرج ضمن جهوده الرامية إلى توفير خدمات نقل متكاملة تلبي احتياجات الجمهور.

وأضاف أن المركز بدأ بتشغيل 165 سيارة من الأسطول الذي توفره شركة مواصلات الإمارات، والذي يضم سيارات أجرة من طراز مرسيدس فيتو وتويوتا كامري الجديدة، لافتاً الى أن اجمالي سيارات الأجرة المزمع تشغليها 200 سيارة.

تواجد

وأفاد محمد الحوسني بأن السيارات ستتواجد في مبنى الركاب 1 و3 في حين ستتواجد سيارات الأجرة من نوع تويوتا كامري في المبنى رقم 2، مشيراً الى أن اللون الأسود يميز السيارات، وكذلك وجود لوحات رقمية جديدة على كافة المركبات، وتوفر الخدمة على مدار الساعة.

وقال انه تم تجهيز المركبات بأفضل المزايا والتسهيلات لتعزيز معايير السلامة والجودة والراحة للمسافرين.

 

 

Email