لوتاه يفتتح مبنى في جامعة زايد دعمت بلدية دبي إعادة تجهيزه

 

افتتح المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي والدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد مبنى (A) أحد مباني الجامعة التي قامت بلدية دبي بدعم إعادة تجهيزه مساهمة منها في تعزيز التعاون والمشاركة المجتمعية، ويستوعب ما يقارب 400 طالب ويتضمن 18 فصلاً دراسياً و8 استديوهات اضافة إلى 40 مكتبا اداريا. وقام مدير عام بلدية دبي يرافقه الدكتور سليمان الجاسم ووفد البلدية بجولة في أروقة الجامعة.

وبعدها نظمت جامعة زايد بمقرها بدبي حفلاً لتكريم المهندس حسين لوتاه وعدد من المسؤولين ورؤساء القطاعات في البلدية تقديراً لجهودهم في تفعيل التعاون والدعم في المشروعات المشتركة بين الجامعة والبلدية، وذلك بحضور د. لاري ويلسون نائب مدير الجامعة وعدد من عمداء الكليات بالجامعة وعدد من مديري الادارات والمسؤولين في بلدية دبي.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.