لوتاه يفتتح مبنى في جامعة زايد دعمت بلدية دبي إعادة تجهيزه

 

افتتح المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي والدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد مبنى (A) أحد مباني الجامعة التي قامت بلدية دبي بدعم إعادة تجهيزه مساهمة منها في تعزيز التعاون والمشاركة المجتمعية، ويستوعب ما يقارب 400 طالب ويتضمن 18 فصلاً دراسياً و8 استديوهات اضافة إلى 40 مكتبا اداريا. وقام مدير عام بلدية دبي يرافقه الدكتور سليمان الجاسم ووفد البلدية بجولة في أروقة الجامعة.

وبعدها نظمت جامعة زايد بمقرها بدبي حفلاً لتكريم المهندس حسين لوتاه وعدد من المسؤولين ورؤساء القطاعات في البلدية تقديراً لجهودهم في تفعيل التعاون والدعم في المشروعات المشتركة بين الجامعة والبلدية، وذلك بحضور د. لاري ويلسون نائب مدير الجامعة وعدد من عمداء الكليات بالجامعة وعدد من مديري الادارات والمسؤولين في بلدية دبي.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب