ترانسكو تبدأ مقابلات التوطين لـ 2013

بدأ قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بإدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو" بإجراء مقابلات التوظيف الخاصة بالمواطنين، وذلك لحملة المؤهلات العلمية المختلفة والخاصة بالتخصصات الهندسية، "الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسب الآلي" وذلك بناءً على توجيهات عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو" التابعة للهيئة.

وتعد هذه النوعية من مقابلات التوظيف من أولويات قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بالشركة مع بداية كل عام، وذلك لتحقيق أكبر نسبة نجاح للخطة السنوية للتوظيف بشكل عام وخطط التوطين بشكل خاص، مما يعكس المساعي الحثيثة التي تبذلها الإدارة العليا بالشركة تطابقاً مع توجيهات حكومتنا الرشيدة والتي وجهت لأن يكون عام 2013 عاماً للتوطين. يذكر بأن ترانسكو شاركت مؤخراً في معرض "توظيف 2013" بأرض المعارض ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها، بمشاركة عدد كبير من الهيئات والشركات الحكومية والخاصة مما أوجد كمية وافرة من السير الذاتية والطلبات التي تخدم القطاعات المشاركة بحسب الوظائف الشاغرة المتوافرة لدى كل منهم.

وفي إطار حرص إدارة الموارد البشرية بـ"ترانسكو" على التواصل مع الجهات الحكومية لما يخدم رؤية وتطلعات حكومة أبوظبي فيما يخص توطين الوظائف في القطاعات الحكومية، شارك قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بورشة عمل نظمها مجلس ابوظبي للتوطين بمقره في أبوظبي، والتي امتدت لثلاث ساعات، استمع خلالها وفد "ترانسكو" إلى شرح مفصل عن آلية العمل الجديدة التي تختص بطريقة وكيفية سهولة الحصول على مرشحين مواطنين لسد الشواغر الموجودة في خطة توظيف "ترانسكو" لعام 2013. حضر اللقاء المهندس سالم جريب الحارثي مدير دائرة خدمات الشبكات، والسيدة فاطمة الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارة وعدد من موظفي " ترانسكو".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب