ترانسكو تبدأ مقابلات التوطين لـ 2013

بدأ قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بإدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو" بإجراء مقابلات التوظيف الخاصة بالمواطنين، وذلك لحملة المؤهلات العلمية المختلفة والخاصة بالتخصصات الهندسية، "الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسب الآلي" وذلك بناءً على توجيهات عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو" التابعة للهيئة.

وتعد هذه النوعية من مقابلات التوظيف من أولويات قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بالشركة مع بداية كل عام، وذلك لتحقيق أكبر نسبة نجاح للخطة السنوية للتوظيف بشكل عام وخطط التوطين بشكل خاص، مما يعكس المساعي الحثيثة التي تبذلها الإدارة العليا بالشركة تطابقاً مع توجيهات حكومتنا الرشيدة والتي وجهت لأن يكون عام 2013 عاماً للتوطين. يذكر بأن ترانسكو شاركت مؤخراً في معرض "توظيف 2013" بأرض المعارض ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها، بمشاركة عدد كبير من الهيئات والشركات الحكومية والخاصة مما أوجد كمية وافرة من السير الذاتية والطلبات التي تخدم القطاعات المشاركة بحسب الوظائف الشاغرة المتوافرة لدى كل منهم.

وفي إطار حرص إدارة الموارد البشرية بـ"ترانسكو" على التواصل مع الجهات الحكومية لما يخدم رؤية وتطلعات حكومة أبوظبي فيما يخص توطين الوظائف في القطاعات الحكومية، شارك قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بورشة عمل نظمها مجلس ابوظبي للتوطين بمقره في أبوظبي، والتي امتدت لثلاث ساعات، استمع خلالها وفد "ترانسكو" إلى شرح مفصل عن آلية العمل الجديدة التي تختص بطريقة وكيفية سهولة الحصول على مرشحين مواطنين لسد الشواغر الموجودة في خطة توظيف "ترانسكو" لعام 2013. حضر اللقاء المهندس سالم جريب الحارثي مدير دائرة خدمات الشبكات، والسيدة فاطمة الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارة وعدد من موظفي " ترانسكو".

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،