ترانسكو تبدأ مقابلات التوطين لـ 2013

بدأ قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بإدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو" بإجراء مقابلات التوظيف الخاصة بالمواطنين، وذلك لحملة المؤهلات العلمية المختلفة والخاصة بالتخصصات الهندسية، "الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسب الآلي" وذلك بناءً على توجيهات عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو" التابعة للهيئة.

وتعد هذه النوعية من مقابلات التوظيف من أولويات قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بالشركة مع بداية كل عام، وذلك لتحقيق أكبر نسبة نجاح للخطة السنوية للتوظيف بشكل عام وخطط التوطين بشكل خاص، مما يعكس المساعي الحثيثة التي تبذلها الإدارة العليا بالشركة تطابقاً مع توجيهات حكومتنا الرشيدة والتي وجهت لأن يكون عام 2013 عاماً للتوطين. يذكر بأن ترانسكو شاركت مؤخراً في معرض "توظيف 2013" بأرض المعارض ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها، بمشاركة عدد كبير من الهيئات والشركات الحكومية والخاصة مما أوجد كمية وافرة من السير الذاتية والطلبات التي تخدم القطاعات المشاركة بحسب الوظائف الشاغرة المتوافرة لدى كل منهم.

وفي إطار حرص إدارة الموارد البشرية بـ"ترانسكو" على التواصل مع الجهات الحكومية لما يخدم رؤية وتطلعات حكومة أبوظبي فيما يخص توطين الوظائف في القطاعات الحكومية، شارك قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بورشة عمل نظمها مجلس ابوظبي للتوطين بمقره في أبوظبي، والتي امتدت لثلاث ساعات، استمع خلالها وفد "ترانسكو" إلى شرح مفصل عن آلية العمل الجديدة التي تختص بطريقة وكيفية سهولة الحصول على مرشحين مواطنين لسد الشواغر الموجودة في خطة توظيف "ترانسكو" لعام 2013. حضر اللقاء المهندس سالم جريب الحارثي مدير دائرة خدمات الشبكات، والسيدة فاطمة الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارة وعدد من موظفي " ترانسكو".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.