ترانسكو تبدأ مقابلات التوطين لـ 2013

بدأ قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بإدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو" بإجراء مقابلات التوظيف الخاصة بالمواطنين، وذلك لحملة المؤهلات العلمية المختلفة والخاصة بالتخصصات الهندسية، "الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسب الآلي" وذلك بناءً على توجيهات عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو" التابعة للهيئة.

وتعد هذه النوعية من مقابلات التوظيف من أولويات قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بالشركة مع بداية كل عام، وذلك لتحقيق أكبر نسبة نجاح للخطة السنوية للتوظيف بشكل عام وخطط التوطين بشكل خاص، مما يعكس المساعي الحثيثة التي تبذلها الإدارة العليا بالشركة تطابقاً مع توجيهات حكومتنا الرشيدة والتي وجهت لأن يكون عام 2013 عاماً للتوطين. يذكر بأن ترانسكو شاركت مؤخراً في معرض "توظيف 2013" بأرض المعارض ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها، بمشاركة عدد كبير من الهيئات والشركات الحكومية والخاصة مما أوجد كمية وافرة من السير الذاتية والطلبات التي تخدم القطاعات المشاركة بحسب الوظائف الشاغرة المتوافرة لدى كل منهم.

وفي إطار حرص إدارة الموارد البشرية بـ"ترانسكو" على التواصل مع الجهات الحكومية لما يخدم رؤية وتطلعات حكومة أبوظبي فيما يخص توطين الوظائف في القطاعات الحكومية، شارك قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بورشة عمل نظمها مجلس ابوظبي للتوطين بمقره في أبوظبي، والتي امتدت لثلاث ساعات، استمع خلالها وفد "ترانسكو" إلى شرح مفصل عن آلية العمل الجديدة التي تختص بطريقة وكيفية سهولة الحصول على مرشحين مواطنين لسد الشواغر الموجودة في خطة توظيف "ترانسكو" لعام 2013. حضر اللقاء المهندس سالم جريب الحارثي مدير دائرة خدمات الشبكات، والسيدة فاطمة الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارة وعدد من موظفي " ترانسكو".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • منصور بن محمد يكرم المحكمين ورعاة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

    اختتمت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم..الدورة العشرين "دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم- رحمه الله- بمسابقة أجمل الأصوات التي حضرها جمهور كبير من المسؤولين.

  • الطقس ودرجات الحرارة في الإمارات غداً

    توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس غدا حارا وصحوا بوجه عام ومغبرا أحيانا وغائما جزئيا على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية، والرياح خفيفة

  • زايـــــد القائد والأب والإنسان

    التاسع عشر من رمضان، ليس يوماً عادياً من كل سنة، ولا يكاد يم دونن تذكر الغائب الحاضر، مؤسس الدولة وباني نهضتها، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي ترجل في مثل هذا اليوم من عام 1425 للهجرة، الموافق 2 نوفمبر من عام 2004، ذكرى تمر، وأي ذكرى، تعيد مواقف زايد الخير، المكتوبة سيرته في سجل الخالدين بأحرف من ذهب، ومن صنع التاريخ عريضاً أخضر يرفرف، عبر الأمكنة والأزمان، من خلال مواقفه وأعماله وإنسانيته ومبادراته وإنجازاته الخالدة.

  • أحمد الجابر: حكمة زايد صنعت دولة عصرية

    «أعمال زايد الخيرية والإنسانية تعدت حدود الوطن إلى كل البلدان العربية والإسلامية، وأصبحت منهاجاً في عمل الخير سار على دربه أصحاب السمو حكام الإمارات، كما أنه كان حاكماً حكيماً وعبقرياً لا يسمع عن أي مشكلة في عالمنا العربي والإسلامي إلا لبى لتذليلها دون منّة ولا انتظار لرد الجميل..

  • «أنـت القايد الأعلى»

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»، صورة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأرفقها ببيتين شعريين، وهما:

  • عبد الرحمن الشرفا: زايد مدرسة تتلمذ في رحابها كل من عاصره

    عبد الرحمن أمين الشرفا من الرعيل الأول الذي عاصر مراحل تكوين الدولة على يدي المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وعايش الحلم الإماراتي إلى أن تحقق في أرض الواقع..

  • زايد قائد أسّس الإنسان قبل البنيان

    وسط تحولات إقليمية، وفي بيئة صحراوية قاحلة، سادها شظف العيش وصعوبة الحياة، بزغ في منتصف أربعينيات القرن الماضي، فجر أمل جديد، رجل جاء في موعده، ليرسم ملامح صورة مستقبل مشرق معطياً شعبه سنوات عمره ..

  • زايد استشرف المستقبل وخطط لدولة عصرية

    أكد أعيان المنطقة الغربية أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، صاحب رؤية عميقة في استشراف المستقبل والتخطيط لدولة عصرية تكون محط أنظار العالم وهو ما تحقق.

  • بفضل زايد.. مشاريع تنموية في 78 دولة

    نظم صندوق أبوظبي للتنمية أمس جلسة حوارية بعنوان «زايد العطاء.. تاريخ وإنجاز»، بمناسبة ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني والإنمائي شارك فيها محمد عبد الجليل الفهيم رئيس مجموعة شركات الفهيم وناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا، ومحمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية.

  • خميس المزينة: أسس الإمارات على نهج إنساني ووحدوي

    أكد اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، أن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، أسس دولة الإمارات العربية المتحدة على نهج إنساني وحضاري عنوانه العطاء والريادة والتسامح وحب الوطن والوحدة والاتحاد ..

  • لبنى القاسمي: وحّد الأوطان ورسخ التسامح

    قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح: إن مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها الحديثة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، رسخ قيم التسامح والتعايش والتعاون والتضامن والوحدة الوطنية واحترام التعددية الثقافية وقبول الآخر ونبذ العنف والتطرف والكراهية والعصبية والتمييز

  • الشرقي ومحمد بن حمد يزوران ضريح الشيخ زايد

    زار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon