ترانسكو تبدأ مقابلات التوطين لـ 2013

بدأ قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بإدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو" بإجراء مقابلات التوظيف الخاصة بالمواطنين، وذلك لحملة المؤهلات العلمية المختلفة والخاصة بالتخصصات الهندسية، "الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسب الآلي" وذلك بناءً على توجيهات عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو" التابعة للهيئة.

وتعد هذه النوعية من مقابلات التوظيف من أولويات قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بالشركة مع بداية كل عام، وذلك لتحقيق أكبر نسبة نجاح للخطة السنوية للتوظيف بشكل عام وخطط التوطين بشكل خاص، مما يعكس المساعي الحثيثة التي تبذلها الإدارة العليا بالشركة تطابقاً مع توجيهات حكومتنا الرشيدة والتي وجهت لأن يكون عام 2013 عاماً للتوطين. يذكر بأن ترانسكو شاركت مؤخراً في معرض "توظيف 2013" بأرض المعارض ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومجموعة شركاتها، بمشاركة عدد كبير من الهيئات والشركات الحكومية والخاصة مما أوجد كمية وافرة من السير الذاتية والطلبات التي تخدم القطاعات المشاركة بحسب الوظائف الشاغرة المتوافرة لدى كل منهم.

وفي إطار حرص إدارة الموارد البشرية بـ"ترانسكو" على التواصل مع الجهات الحكومية لما يخدم رؤية وتطلعات حكومة أبوظبي فيما يخص توطين الوظائف في القطاعات الحكومية، شارك قسم تخطيط القوى العاملة والتطوير بورشة عمل نظمها مجلس ابوظبي للتوطين بمقره في أبوظبي، والتي امتدت لثلاث ساعات، استمع خلالها وفد "ترانسكو" إلى شرح مفصل عن آلية العمل الجديدة التي تختص بطريقة وكيفية سهولة الحصول على مرشحين مواطنين لسد الشواغر الموجودة في خطة توظيف "ترانسكو" لعام 2013. حضر اللقاء المهندس سالم جريب الحارثي مدير دائرة خدمات الشبكات، والسيدة فاطمة الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارة وعدد من موظفي " ترانسكو".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.