عرس جماعي لـ 51 موظفاً من دوائر حكومة دبي

حمدان بن راشد يحضر «أفراح دبي الرابع»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، العرس الجماعي المشترك الرابع "أفراح دبي"، والذي شمل موظفي بلدية دبي، وهيئة الصحة، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي والذي أقيم مساء أمس في حديقة زعبيل وبحضور عدد من الوزراء وأعيان البلاد والمسؤولين بالدوائر الحكومية بإمارة دبي، وهنأ سموه العرسان متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق.

ويأتي تنظيم هذا الحدث تنفيذا للمبادرة السامية لسموه تجاه تشجيع الشباب المواطن لإقامة حفلات العرس الجماعي بعيدا عن مظاهر التبذير والإسراف، حيث يقوم سموه بتحمل كافة تكاليف حفلات الأعراس الجماعية في دبي حرصا منه على توفير الحياة الكريمة لشباب هذا الوطن والتخفيف من أعبائهم المادية.

وبلغ عدد العرسان 51 موظفاً، منهم 33 من بلدية دبي، و 14 من هيئة الصحة، و4 من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وتجدر الإشارة إلى أن من هؤلاء الموظفين من يعمل "الزوج والزوجة" في مكان العمل نفسه إضافة إلى أزواج الموظفات اللاتي يعملن في الدوائر الثلاث.

وأقيم العرس في حفل بهيج تم التحضير له ليكون فريدا من نوعه شكلا ومضمونا، تخلله مجموعة من الفقرات المتنوعة شملت عرض فن الزامل وفن رقصة المزمار من الفلكلور العماني، وعرض الزفة الإماراتية وغيرها من الفقرات المتنوعة.

وحضر العرس عدد من أعيان البلاد، إضافة إلى عدد كبير من المدعوين وأهالي العرسان، كما قدمت بهذه المناسبة قصيدة شكر وثناء لراعي الحفل قدمها الشاعر خالد شاكر من هيئة الصحة بدبي، وفيلم إنجازات العرس المشترك، ونيابة عن العرسان قدم خالد الرئيسي الموظف في بلدية دبي الشكر والامتنان لسمو الوالد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على مكرمته المتجددة وعطائه السخي لأبنائه من هذه الدوائر المحلية الثلاث التابعة لحكومة دبي، متمنيا له طول العمر مع دوام الصحة والعافية وأن يديم الله على دولتنا الحبيبة الرقي والتقدم في ظل قيادتنا الرشيدة.

مبادرة كريمة

وقد ثمّن المديرون العامون للدوائر المبادرة الكريمة والدعم اللامحدود والاهتمام البالغ الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لأبنائه المواطنين في توفير كافة سبل الدعم لهم لتأسيس أسرهم بحكمة ورشد. حيث يأتي انطلاقا من سياسة الدولة الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة بخدمة شباب الوطن في كافة المجالات، وتحقيقا لأهداف حكومة دبي للوصول إلى مجتمع متقدم يتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاه بغية ترسيخ عرى الأخوة والتكافل والتعاون في نسيج المجتمع.

ويأتي تنظيم هذا العرس الجماعي المشترك الرابع من نوعه بين دوائر حكومة دبي تماشياً مع النهج الذي أرساه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حول ترشيد الصرف في إقامة حفلات الزواج، والبعد عن المغالاة والإسراف اللذين يثقلان كاهل العرسان في مقتبل حياتهم الزوجية وبدون مردود إيجابي.

ويقام الحفل بمساهمة عدد من الرعاة وهم: مركز دبي التجاري العالمي، أضواء الصالحية، المصطفوي للسجاد، المطبعة العصرية، عبدالسلام المدني، حلويات باتشي، باناسونيك، فيليبس، ليليا للزهور.

Email