الرميثي يجري مباحثات عسكرية مع عدد من كبار المسؤولين في سلطنة عمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها حالياً إلى سلطنة عمان الشقيقة، السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي، الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع في سلطنة عمان.

وتم خلال اللقاء، الذي عقد أمس، استعراض علاقات التعاون القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الشقيقة، والمتعلقة بالشؤون العسكرية والدفاعية وجوانب تفعيلها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين ويدفع بها الى آفاق أوسع وأرحب، وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي خلال الزيارة الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني العماني، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الشقيقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بسلطنة عمان الشقيقة، وبما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

كما عقدت بنادي الشفق، التابع لقوات السلطان المسلحة العمانية، جلسة مباحثات رسمية بين الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي والفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة العمانية.

وتم خلال الجلسة استعراض العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين وبحث مجالات التعاون العسكري، التي تخدم القوات المسلحة في البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.

حضر جلسة المباحثات من الجانب الإماراتي أعضاء الوفد العسكري المرافق لرئيس الأركان، ومن الجانب العماني عدد من كبار ضباط رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.

Email