مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 20 ألف سلة غذائية في اليمن

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المرحلة الخامسة من مراحل توزيع المواد الغذائية التي وجه بشرائها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" لمساعدة الشعب اليمني الشقيق .

ويستفيد من هذه المرحلة حوالي / 20 / ألف أسرة يمنية في مناطق " ارحب وخولان ونهم " في محافظة صنعاء، وتحتوي هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الاساسية من القمح والارز والسكر وزيت الطبخ.

وأعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على اللفتة الكريمة نحوهم ومساعدتهم لتجاوز الظروف التي يمرون بها نتيجة للأزمة التي يشهدها اليمن خلال العامين الماضيين وما تزال نتائجها وآثارها حتى اليوم.

من ناحيته أكد رئيس فريق مؤسسة خليفة الإنسانية في اليمن، أن توزيع هذه المساعدات يأتي استكمالاً للمراحل السابقة من تنفيذ المكرمة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لمساعدة الاشقاء في اليمن بشراء المواد الغذائية وتسليمها يدا بيد للأسر المعوزة والمحتاجة في مختلف محافظات اليمن.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «طيور البطريق» الرابح الوحيد في حرب «جزر فوكلاند»

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.