مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 20 ألف سلة غذائية في اليمن

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المرحلة الخامسة من مراحل توزيع المواد الغذائية التي وجه بشرائها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" لمساعدة الشعب اليمني الشقيق .

ويستفيد من هذه المرحلة حوالي / 20 / ألف أسرة يمنية في مناطق " ارحب وخولان ونهم " في محافظة صنعاء، وتحتوي هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الاساسية من القمح والارز والسكر وزيت الطبخ.

وأعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على اللفتة الكريمة نحوهم ومساعدتهم لتجاوز الظروف التي يمرون بها نتيجة للأزمة التي يشهدها اليمن خلال العامين الماضيين وما تزال نتائجها وآثارها حتى اليوم.

من ناحيته أكد رئيس فريق مؤسسة خليفة الإنسانية في اليمن، أن توزيع هذه المساعدات يأتي استكمالاً للمراحل السابقة من تنفيذ المكرمة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لمساعدة الاشقاء في اليمن بشراء المواد الغذائية وتسليمها يدا بيد للأسر المعوزة والمحتاجة في مختلف محافظات اليمن.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.