مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 20 ألف سلة غذائية في اليمن

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المرحلة الخامسة من مراحل توزيع المواد الغذائية التي وجه بشرائها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" لمساعدة الشعب اليمني الشقيق .

ويستفيد من هذه المرحلة حوالي / 20 / ألف أسرة يمنية في مناطق " ارحب وخولان ونهم " في محافظة صنعاء، وتحتوي هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الاساسية من القمح والارز والسكر وزيت الطبخ.

وأعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على اللفتة الكريمة نحوهم ومساعدتهم لتجاوز الظروف التي يمرون بها نتيجة للأزمة التي يشهدها اليمن خلال العامين الماضيين وما تزال نتائجها وآثارها حتى اليوم.

من ناحيته أكد رئيس فريق مؤسسة خليفة الإنسانية في اليمن، أن توزيع هذه المساعدات يأتي استكمالاً للمراحل السابقة من تنفيذ المكرمة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لمساعدة الاشقاء في اليمن بشراء المواد الغذائية وتسليمها يدا بيد للأسر المعوزة والمحتاجة في مختلف محافظات اليمن.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،