مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 20 ألف سلة غذائية في اليمن

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المرحلة الخامسة من مراحل توزيع المواد الغذائية التي وجه بشرائها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" لمساعدة الشعب اليمني الشقيق .

ويستفيد من هذه المرحلة حوالي / 20 / ألف أسرة يمنية في مناطق " ارحب وخولان ونهم " في محافظة صنعاء، وتحتوي هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الاساسية من القمح والارز والسكر وزيت الطبخ.

وأعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على اللفتة الكريمة نحوهم ومساعدتهم لتجاوز الظروف التي يمرون بها نتيجة للأزمة التي يشهدها اليمن خلال العامين الماضيين وما تزال نتائجها وآثارها حتى اليوم.

من ناحيته أكد رئيس فريق مؤسسة خليفة الإنسانية في اليمن، أن توزيع هذه المساعدات يأتي استكمالاً للمراحل السابقة من تنفيذ المكرمة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لمساعدة الاشقاء في اليمن بشراء المواد الغذائية وتسليمها يدا بيد للأسر المعوزة والمحتاجة في مختلف محافظات اليمن.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.