مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 20 ألف سلة غذائية في اليمن

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المرحلة الخامسة من مراحل توزيع المواد الغذائية التي وجه بشرائها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" لمساعدة الشعب اليمني الشقيق .

ويستفيد من هذه المرحلة حوالي / 20 / ألف أسرة يمنية في مناطق " ارحب وخولان ونهم " في محافظة صنعاء، وتحتوي هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الاساسية من القمح والارز والسكر وزيت الطبخ.

وأعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على اللفتة الكريمة نحوهم ومساعدتهم لتجاوز الظروف التي يمرون بها نتيجة للأزمة التي يشهدها اليمن خلال العامين الماضيين وما تزال نتائجها وآثارها حتى اليوم.

من ناحيته أكد رئيس فريق مؤسسة خليفة الإنسانية في اليمن، أن توزيع هذه المساعدات يأتي استكمالاً للمراحل السابقة من تنفيذ المكرمة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لمساعدة الاشقاء في اليمن بشراء المواد الغذائية وتسليمها يدا بيد للأسر المعوزة والمحتاجة في مختلف محافظات اليمن.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

القرية العالمية 2014 - 2015 .. مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • 10 حضارات اختفت في ظروف غامضة

    على مر التاريخ ظهرت الكثير من الحضارات العظيمة في شتى بقاع الأرض، فكانت مختلفة في كثير في ثقافتها وتطورها وتنظيمها ..

  • «ترافال» أول تطبيق سياحي للدولة باستخدام الفيديو

    "ترافال دوت تيفي" هو تطبيق سياحي جديد ينفرد بنشر صور وفيديوهات لـ1800 موقع سياحي وترفيهي في إمارة دبي، ويقدم خدمة الحجوزات بكبسة زر، كما يعرض باقة من الامتيازات ونظام النقاط والمكافآت.

  • «الشحرورة» مسيرة أسطورة مثيرة للجدل

    صباح (الشحرورة) فنانة لبنانية من عمالقة الفن اللبناني، اسمها الحقيقي “جانيت جرجي فغالي”، ولدت يوم 10 نوفمبر عام 1925م في بلدة بدادون بجبل لبنان. تلقت تعليمها في إحدى مدارس الراهبات بلبنان.

  • «الأب النسر» يواصل رحلة تعذيب طفله

    رجل الأعمال الصيني "هي ليشينغ" أو "الأب النسر" كما يسمي نفسه، أخذ معنى الأبوة" إلى مستويات جديدة تمام " ويقول أن عدم وجود مغامرات في حياة الشخص هو أخطر شيء. ولذلك فهو يخضع طفله لتمارين قاسية ومغامرات خطيرة وبكل قناعة.

  • منصور البلوشي..مبتكر إماراتي يرنو إلى التتويج

    تواصل دبي استنفار طاقات شبابها في مسابقات أفكار خلاقة، وخدمات تقدمها دوائرها وهيئاتها، تسعى للتفرد والتميز، وما الخطوات