مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 20 ألف سلة غذائية في اليمن

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية المرحلة الخامسة من مراحل توزيع المواد الغذائية التي وجه بشرائها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" لمساعدة الشعب اليمني الشقيق .

ويستفيد من هذه المرحلة حوالي / 20 / ألف أسرة يمنية في مناطق " ارحب وخولان ونهم " في محافظة صنعاء، وتحتوي هذه السلال الغذائية على المواد الغذائية الاساسية من القمح والارز والسكر وزيت الطبخ.

وأعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على اللفتة الكريمة نحوهم ومساعدتهم لتجاوز الظروف التي يمرون بها نتيجة للأزمة التي يشهدها اليمن خلال العامين الماضيين وما تزال نتائجها وآثارها حتى اليوم.

من ناحيته أكد رئيس فريق مؤسسة خليفة الإنسانية في اليمن، أن توزيع هذه المساعدات يأتي استكمالاً للمراحل السابقة من تنفيذ المكرمة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لمساعدة الاشقاء في اليمن بشراء المواد الغذائية وتسليمها يدا بيد للأسر المعوزة والمحتاجة في مختلف محافظات اليمن.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • المعلا يشيد بدور المجالس الرمضانية في دعم الترابط المجتمعي

    أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالمجالس الرمضانية في الدولة عامة وأم القيوين خاصة؛ لما لها من دور في دعم الترابط والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع واستعراض موضوعات وقضايا تهم الوطن والمواطن.

  • مجلس حقوق الإنسان يعتمد قراراً قدمته الإمارات بالمساواة في تمتع كل فتاة بالتعليم

    اعتمد مجلس حقوق الإنسان أمس بالإجماع، القرار المقدم من دولة الإمارات والخاص بالمساواة في تمتع كل فتاة بالحق في التعليم، وذلك بحسب تغريدات على الحساب الرسمي للبعثة الإماراتية في جنيف عبر «تويتر»..

  • مؤسسات الدولة تستعد للعيد بدوريات أمنية وفرق تفتيش وجاهزية المقاصب والمصليات

    أنهت مؤسسات الدولة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد بتجهيز المصليات والمقاصب، إلى جانب تكثيف الإجراءات الرقابية على المنشآت والمحال التجارية لضمان التزامها بالممارسات الآمنة والمعايير الصحية السليمة في عملها.

  • انطلاق ملتقى زايد الإنساني العالمي في الخرطوم

    انطلقت فعاليات ملتقى زايد الإنساني العالمي في دورته الـ14 في الخرطوم، الذي عقد تزامناً مع المهام الإنسانية التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية لبعثة زايد العطاء بحضور نخبة من رواد العمل التطوعي من العديد من المؤسسات السودانية التطوعية..

  • عهود الرومي: الجود أصله وبدايته زايد

    قالت معالي عهود الرومي وزيرة الدولة للسعادة إن تجربة العطاء في رمضان أكدت لنا أن فرحة العطاء تفوق فرحة الأخذ، ومساعدة الآخرين في أن يكونوا سعداء ستسعدك أنت أيضاً.

  • الإمارات تتحرى هلال شوال بعد غدٍ

    أصدر معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل قراراً بتشكيل لجنة تحري رؤية هلال شهر شوال بعد غدٍ الاثنين 29 من رمضان 1437 هجرية الموافق 4 يوليو 2016 على أن تجتمع بعد صلاة المغرب بدائرة القضاء في أبوظبي.

  • 12 دورية لتنظيم الحركة المرورية في أم القيوين

    وضعت إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين خطة عمل لتنظيم حركة السير والمرور خلال عطلة العيد في جميع المناطق والطرق الخارجية والداخلية وأمام المساجد من خلال تواجد 12 دورية مرورية على مدار الساعة.

  • 4 آلاف رحلة بالحافلات العامة في أبوظبي يومياً

    تعتزم دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة في مكتب النقل بالحافلات العامة في أبوظبي، تنفيذ نحو 4 آلاف رحلة يومية خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

  • 98 سيارة و708 مسعفين في دبي

    قررت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف استمرار العمل للمناوبين والمسعفين والسائقين على مدار الساعة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ووضعت 98 سيارة إسعاف، و708 مسعفين في حالة تأهب على مدار الـ24 ساعة طوال إجازة العيد..

  • المواقف مجانية في عجمان

    أعلنت إدارة الطرق والبنية التحتية بقطاع الشؤون الهندسية بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن مجانية المواقف مسبقة الدفع بدءاً من صباح غدٍ وحتى يوم الجمعة الثامن من شهر يوليو الحالي بمناسبة عيد الفطر السعيد.

  • «الداخلية» تدعو للإبلاغ عن حالات الإساءة للأطفال

    دعا مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ضمن استعداداته لعيد الفطر السعيد، جميع أفراد المجتمع إلى التواصل مع الشرطة للإبلاغ عن أية حالة إساءة معاملة للأطفال يشتبه فيها، عبر الخط الساخن الاتحادي 116111 ..

  • بلدية دبي تحذر من الذبح خارج المقاصب

    أنهت بلدية دبي ممثلة في قسم المقاصب، استعداداتها لاستقبال ذبائح عيد الفطر السعيد، إذ أعدت خطة لتجهيز المعدات وصيانتها في صالات الذبح، إضافة إلى مضاعفة الأطباء المراقبين، داعية الجمهور إلى الالتزام بالذبح الآمن والسليم..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon