حضور

«بريد الإمارات» تشارك في المعرض الخامس عشر للتوظيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مجموعة بريد الإمارات القابضة في فعاليات المعرض الوظيفي الخامس عشر بالشارقة 2013، والذي سيُقام بمركز اكسبو الشارقة خلال الفترة ما بين 20 إلى 22 فبراير من خلال جناح صمم خصيصا للمعرض ضمن جهوده لاستقطاب وتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية.

وحول هذه المشاركة أكد فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات، على أهمية مشاركة المجموعة في هذا المعرض حيث يوفر نافذة فعالة يمكن للمجموعة من خلالها استقطاب الشباب المواطنين الباحثين عن فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتهم وتقدم لهم المزايا الجيدة.

وقال، تسعى مجموعة بريد الإمارات الى توظيف الكوادر الوطنية وتطويرها ويتمثل هدفنا في رفع إنتاجية وكفاءة الموظف وزيادة مهاراته، وأضاف إن تواجد المجموعة ممثلة بمختلف مؤسساتها في هذا المعرض يهدف إلى خلق شراكة مع الشركات المشاركة والباحثين عن عمل في آن واحد، معرباً عن سعادته بحجم المشاركات من قبل العديد من المؤسسات والدوائر المحلية والاتحادية في المعرض.

وأضاف ثاني بن جرش، المدير التنفيذي لقطاع العمليات أن مجموعة بريد الإمارات تأخذ في عين الاعتبار ضرورة تنمية الموارد البشرية الوطنية وتحفيزها على العمل لديها بما يتماشى مع أهداف الحكومة الاتحادية وخططها الإستراتيجية في هذا الإطار.

وأبان بأن هذه الخطط تهدف إلى تفعيل دور المواطنين في مختلف القطاعات الحيوية في الدولة. ويتم ذلك عبر فتح المجال أمام هؤلاء المواطنين لتطوير مهاراتهم وتزويدهم بالمؤهلات والخبرات اللازمة لمواكبة التغيّرات السريعة الحاصلة في المجتمع المحلي وللعب دور أساسي في تطوير اقتصاد الدولة وتنمية مجتمعها.

Email