إدارة المدرسة: الزيارة حققت أمنية »ميرة« ورفعت معنويات الطلبة

أعربت إدارة المدرسة الأهلية الخيرية عن سعادتها بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي استجاب لطلب التلميذة "ميرة علي مراد" التي طلبت من صاحب السمو خلال مؤتمر القمة الحكومية الذي اختتم فعالياته نهاية الأسبوع المنصرم، أن يزور مدرستها.

وقال الدكتور كمال فرحات مدير المدارس الأهلية الخيرية، إن زيارة صاحب السمو تمثل دعماً للمسيرة الخيرية للمدارس الأهلية الخيرية التي أسسها جمعة الماجد منذ 1983، وبدأت بداية بسيطة ونجحت في استقطاب عدد كبير من طلبة الامارات، حيث بلغ عدد الطلاب الملتحقين بجميع فروعها في دبي والشارقة وعجمان 11 ألف طالب وطالبة، مشيراً إلى أن استجابة سموه لنداء الطالبة "ميرة" باكستانية الجنسية والتي تدرس بالصف الثالث الابتدائي، يعكس إحساس الأبوة بداخلة، كما أنه قدوة لكل القادة التربويين ليحذوا حذوه في تلبية حاجات ومتطلبات أبنائه الطلبة.

ووصف فرحات، سعادة "ميرة" وكافة طلبة المدرسة الذين تابعوا على موقع "تويتر" الخاص بسموه متى ستكون الزيارة، علماً أنها جاءت مفاجئة ومن دون سابق تنظيم، إلا أن سموه كتب على "تويتر" أنه سيزور المدرسة في بداية الأسبوع، قائلاً: كانت تشعر وكأنها حصلت على أعلى الدرجات وحققت كافة أمنيتها، موضحاً أن التلميذة تفاجأت بزيارة سموه، فضلاً عن حضور والدتها إلى المدرسة تزامناً مع وقت زيارة سموه إلى المدرسة، مفيداً بأن زيارة سموه إلى المدرسة الأهلية جاءت دعماً لكافة طلابها، والتي بالتأكيد ستزيد من تنافسيتهم في التحصيل الدراسي، كما رفعت من معنويات الهيئات الإدارية والتدريسية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع