إدارة المدرسة: الزيارة حققت أمنية »ميرة« ورفعت معنويات الطلبة

أعربت إدارة المدرسة الأهلية الخيرية عن سعادتها بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي استجاب لطلب التلميذة "ميرة علي مراد" التي طلبت من صاحب السمو خلال مؤتمر القمة الحكومية الذي اختتم فعالياته نهاية الأسبوع المنصرم، أن يزور مدرستها.

وقال الدكتور كمال فرحات مدير المدارس الأهلية الخيرية، إن زيارة صاحب السمو تمثل دعماً للمسيرة الخيرية للمدارس الأهلية الخيرية التي أسسها جمعة الماجد منذ 1983، وبدأت بداية بسيطة ونجحت في استقطاب عدد كبير من طلبة الامارات، حيث بلغ عدد الطلاب الملتحقين بجميع فروعها في دبي والشارقة وعجمان 11 ألف طالب وطالبة، مشيراً إلى أن استجابة سموه لنداء الطالبة "ميرة" باكستانية الجنسية والتي تدرس بالصف الثالث الابتدائي، يعكس إحساس الأبوة بداخلة، كما أنه قدوة لكل القادة التربويين ليحذوا حذوه في تلبية حاجات ومتطلبات أبنائه الطلبة.

ووصف فرحات، سعادة "ميرة" وكافة طلبة المدرسة الذين تابعوا على موقع "تويتر" الخاص بسموه متى ستكون الزيارة، علماً أنها جاءت مفاجئة ومن دون سابق تنظيم، إلا أن سموه كتب على "تويتر" أنه سيزور المدرسة في بداية الأسبوع، قائلاً: كانت تشعر وكأنها حصلت على أعلى الدرجات وحققت كافة أمنيتها، موضحاً أن التلميذة تفاجأت بزيارة سموه، فضلاً عن حضور والدتها إلى المدرسة تزامناً مع وقت زيارة سموه إلى المدرسة، مفيداً بأن زيارة سموه إلى المدرسة الأهلية جاءت دعماً لكافة طلابها، والتي بالتأكيد ستزيد من تنافسيتهم في التحصيل الدراسي، كما رفعت من معنويات الهيئات الإدارية والتدريسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.