إدارة المدرسة: الزيارة حققت أمنية »ميرة« ورفعت معنويات الطلبة

أعربت إدارة المدرسة الأهلية الخيرية عن سعادتها بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي استجاب لطلب التلميذة "ميرة علي مراد" التي طلبت من صاحب السمو خلال مؤتمر القمة الحكومية الذي اختتم فعالياته نهاية الأسبوع المنصرم، أن يزور مدرستها.

وقال الدكتور كمال فرحات مدير المدارس الأهلية الخيرية، إن زيارة صاحب السمو تمثل دعماً للمسيرة الخيرية للمدارس الأهلية الخيرية التي أسسها جمعة الماجد منذ 1983، وبدأت بداية بسيطة ونجحت في استقطاب عدد كبير من طلبة الامارات، حيث بلغ عدد الطلاب الملتحقين بجميع فروعها في دبي والشارقة وعجمان 11 ألف طالب وطالبة، مشيراً إلى أن استجابة سموه لنداء الطالبة "ميرة" باكستانية الجنسية والتي تدرس بالصف الثالث الابتدائي، يعكس إحساس الأبوة بداخلة، كما أنه قدوة لكل القادة التربويين ليحذوا حذوه في تلبية حاجات ومتطلبات أبنائه الطلبة.

ووصف فرحات، سعادة "ميرة" وكافة طلبة المدرسة الذين تابعوا على موقع "تويتر" الخاص بسموه متى ستكون الزيارة، علماً أنها جاءت مفاجئة ومن دون سابق تنظيم، إلا أن سموه كتب على "تويتر" أنه سيزور المدرسة في بداية الأسبوع، قائلاً: كانت تشعر وكأنها حصلت على أعلى الدرجات وحققت كافة أمنيتها، موضحاً أن التلميذة تفاجأت بزيارة سموه، فضلاً عن حضور والدتها إلى المدرسة تزامناً مع وقت زيارة سموه إلى المدرسة، مفيداً بأن زيارة سموه إلى المدرسة الأهلية جاءت دعماً لكافة طلابها، والتي بالتأكيد ستزيد من تنافسيتهم في التحصيل الدراسي، كما رفعت من معنويات الهيئات الإدارية والتدريسية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.