إدارة المدرسة: الزيارة حققت أمنية »ميرة« ورفعت معنويات الطلبة

أعربت إدارة المدرسة الأهلية الخيرية عن سعادتها بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي استجاب لطلب التلميذة "ميرة علي مراد" التي طلبت من صاحب السمو خلال مؤتمر القمة الحكومية الذي اختتم فعالياته نهاية الأسبوع المنصرم، أن يزور مدرستها.

وقال الدكتور كمال فرحات مدير المدارس الأهلية الخيرية، إن زيارة صاحب السمو تمثل دعماً للمسيرة الخيرية للمدارس الأهلية الخيرية التي أسسها جمعة الماجد منذ 1983، وبدأت بداية بسيطة ونجحت في استقطاب عدد كبير من طلبة الامارات، حيث بلغ عدد الطلاب الملتحقين بجميع فروعها في دبي والشارقة وعجمان 11 ألف طالب وطالبة، مشيراً إلى أن استجابة سموه لنداء الطالبة "ميرة" باكستانية الجنسية والتي تدرس بالصف الثالث الابتدائي، يعكس إحساس الأبوة بداخلة، كما أنه قدوة لكل القادة التربويين ليحذوا حذوه في تلبية حاجات ومتطلبات أبنائه الطلبة.

ووصف فرحات، سعادة "ميرة" وكافة طلبة المدرسة الذين تابعوا على موقع "تويتر" الخاص بسموه متى ستكون الزيارة، علماً أنها جاءت مفاجئة ومن دون سابق تنظيم، إلا أن سموه كتب على "تويتر" أنه سيزور المدرسة في بداية الأسبوع، قائلاً: كانت تشعر وكأنها حصلت على أعلى الدرجات وحققت كافة أمنيتها، موضحاً أن التلميذة تفاجأت بزيارة سموه، فضلاً عن حضور والدتها إلى المدرسة تزامناً مع وقت زيارة سموه إلى المدرسة، مفيداً بأن زيارة سموه إلى المدرسة الأهلية جاءت دعماً لكافة طلابها، والتي بالتأكيد ستزيد من تنافسيتهم في التحصيل الدراسي، كما رفعت من معنويات الهيئات الإدارية والتدريسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • مساعدات إنسانية للمتأثرين من فيضانات سريلانكا

    بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي..

  • محمد بن زايد.. شيخْ الشبابْ وسيد الوقتْ

    بدءاً من ميسم القصيدة «شيخ الشباب»، يأخذنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عبر قصيدته الجديدة «شيخ الشباب» في فضاءات رحبة من المعاني البراقة والمجتمعة في الوقت ذاته..

  • الرئيس التشادي يزور جامع زايد

    زار الرئيس إدريس ديبي رئيس جمهورية تشاد أمس جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، حيث اصطحبه يوسف العبيدلي مدير عام مركز الجامع في جولة تعريفية، كما زار الرئيس التشادي مكتبة المركز واطلع على محتوياتها النادرة، وزار ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

  • محمد بن راشد: حريصون على توطيد أواصر التعاون مع مختلف البلدان والشعوب

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حرص دولة الإمارات على توطيد أواصر التعاون مع مختلف البلدان والشعوب في شتى المجالات، خاصة الاقتصادية والثقافية والسياحية وغيرها.

  • محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تعزز التضامن العربي لمواجهة التحديات

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تعمل على تعزيز التضامن العربي وتكثيف التنسيق والتشاور مع الدول الشقيقة بشأن القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة.

  • النعيمي: الإمارات ضمن الدول المتقدمة بمناهج التعليم

    أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمسيرة النهضة الحضارية التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله..

  • منصور بن زايد: التعليم في الإمارات عملية تنموية

    أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن القيادة الرشيدة تنظر إلى التعليم على أنه عملية تنموية مستدامة للموارد البشرية، تتطلب مواكبة المستجدات في وسائل وتقنيات التعليم وأساليب الإدارة الحديثة..

  • حاكم رأس الخيمة يشيد باهتمام القيادة بالإبداع ورعاية الموهوبين

    أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، باهتمام القيادة الرشيدة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • بحث علاقات التعاون بين الإمارات وماليزيا

    استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام الوزارة أمس حنيفة حاجي أمان وزير خارجية ماليزيا..

  • أولوية التوظيف لمن أدى الخدمة الوطنية

    ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، أمس، الاجتماع الثالث للمجلس الذي عقد في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي..

  • حاكم الشارقة يعزي أسرة وذوي الطفل عبيدة العقرباوي

    قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس واجب العزاء إلى أسرة وذوي الطفل عبيدة ابراهيم العقرباوي، وذلك في خيمة العزاء في منطقة الصناعية 8.

  • تخريج الفوج الـ30 لمدارس النهضة الوطنية

    شهد معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة مساء أمس الحفل الذي نظمته مدرسة النهضة الوطنية في قاعة المسرح الوطني بأبوظبي بمناسبة تخريج الدفعة الـ30 من طلابها البالغ عددهم 521 طالباً وطالبة منهم 275 طالباً و246 طالبة.

اختيارات المحرر