البنك العربي المتحد يدعم مشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم البنك العربي المتحد في إطار رعايته لفعاليات وبرامج مشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة للعام الحادي عشر على التوالي دعماً مالياً بمقدار 250 ألف درهم لتفعيل أهداف وبرامج المشاريع التي تهدف إلى تأهيل أبناء الوطن من ذوي الإعاقة ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بول تروبردج الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد يرافقه عوني العلمي نائب الرئيس التنفيذي والشيخ محمد عبدالله النعيمي وحميد العطار، حيث حضر اللقاء أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة ووحيد طالب مدير مشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة.

ووجه طارق سلطان بن خادم، الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك العربي لدعمه المتواصل لبرامج وأنشطة مشاريع الثقة. وأوضح أن مثل هذه المبادرات تحقق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتوفير حياة كريمة للمعاقين عن طريق تأهيلهم وتدريبهم والعمل على توفير الفرص الكفيلة بضمان مستقبل أفضل لهم أسوة بباقي فئات المجتمع فضلاً عن أنها تعزز الثقة في مجال تأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة. وأضاف أن دعم أي من مؤسسات الدولة للهيئات الاجتماعية واجب وطني يأتي لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والأهداف الاجتماعية والتنموية بسهولة ويسر ورد الجميل إلى هذا المجتمع والإسهام في نموه وازدهاره.

من جانبه، قال بول تروبردج الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: مبادرتنا بدعم خطط وبرامج مشاريع الثقة تعتبر ترجمة لالتزام البنك بالرؤية الحكيمة لقيادة دولة الإمارات الداعية لدعم وتشجيع ذوي الإعاقة في كافة المجالات مع التزامنا بدعم المجتمع والأمة اللذين نحن جزء منهما. مشيراً الى أن مسؤولية الشركات نحو المجتمع جزء أساسي من استراتيجيتنا. فنحن في العربي المتحد لا نهدف فقط إلى سن قوانين وسياسات مسؤوليتنا الاجتماعية بل نسعى إلى تطبيق هذه المسؤولية ودمجها في صميم أعمالنا وخدماتنا ونؤكد أن دور البنك لا يتوقف على دعم وتطوير الجانب الاقتصادي والاستثماري وتحقيق الأرباح فقط بل هناك رسالة اجتماعية يسعى مجلس إدارة البنك العربي إلى تحقيقها.

Email