«دروس وعبر من المولد النبوي» محاضرة لمنتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، محاضرة دينية بعنوان (دروس وعبر من مولد النبي صلى الله عليه وسلم)، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي يصادف تاريخ اليوم الثاني عشر من ربيع الأول، استفاد منها 98 منتسباً في وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

حضر المحاضرة، العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي في الإدارة العامة للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي، والعقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، وعدد من من الضباط والأفراد، ودفعات من الطلبة المرشحين في كلية الشرطة.

وحاضر الواعظ الديني، برهان أحمد بازر باشي، من إدارة الشرطة المجتمعية، متحدثاً عن سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، مشيراً إلى أهم المحطات في سيرته العطرة، بدءاً من مولده، مروراً ببعثته الشريفة، وانتهاءً بوفاته، كما ألقى الضوء على أهم الدروس والعبر المستفادة من السيرة النبوية.

وتم في ختام الاحتفال، الذي نُظّم في مسرح نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، توزيع هدايا على الفائزين بسحوبات ثقافية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.