«دروس وعبر من المولد النبوي» محاضرة لمنتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، محاضرة دينية بعنوان (دروس وعبر من مولد النبي صلى الله عليه وسلم)، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي يصادف تاريخ اليوم الثاني عشر من ربيع الأول، استفاد منها 98 منتسباً في وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

حضر المحاضرة، العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي في الإدارة العامة للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي، والعقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، وعدد من من الضباط والأفراد، ودفعات من الطلبة المرشحين في كلية الشرطة.

وحاضر الواعظ الديني، برهان أحمد بازر باشي، من إدارة الشرطة المجتمعية، متحدثاً عن سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، مشيراً إلى أهم المحطات في سيرته العطرة، بدءاً من مولده، مروراً ببعثته الشريفة، وانتهاءً بوفاته، كما ألقى الضوء على أهم الدروس والعبر المستفادة من السيرة النبوية.

وتم في ختام الاحتفال، الذي نُظّم في مسرح نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، توزيع هدايا على الفائزين بسحوبات ثقافية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب