تأكيد بأنها لفتة إنسانية تحمل قيماً نبيلة

تفاعل كبير مع حملة محمد بن راشد «شكرا لكم»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل عدد كبير من متابعي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، مع حملة سموه "شكرا لكم"، على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" للاحتفاء بفئات موظفي الخدمات الأساسية العامة كالمزارعين وعمال النظافة والبناء وسائقي المواصلات العامة وخدم المنازل وغيرهم.

وأثنى المتابعون على مبادرة سموه النبيلة، مؤكدين أنها تأتي في مناسبة غالية على قلوب أبناء الدولة والمقيمين على أرض الامارات يوم الجلوس، وهي تؤكد دعم ورعاية القيادة الحكيمة للعمال، وصون حقوقهم، وأضافوا أن هذه اللفتة الانسانية تحمل قيمة نبيلة، وتدلل على المستوى الحضاري الذي وصلت إليه الامارات.

حمزة: يا سلام ربنا يحفظ الإمارات وشعب الإمارات وشيوخ الإمارات.. بارك الله فيكم على هذه الروح الطيبة المخلصة وأطال الله في عمرك يا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكل من معك ومن خلفك وجزاكم الله خيراً.

ديمة إبراهيم: الله يطول بعمر سموك ويديمك لشعبك الذي بحبك يا أطيب قلب.

محمد مجدي: «عرفتم السبب الذي جعل دبي بالعظمة دي؟».

أحمد سالم: «بحبك في الله.. ولسه ما نسينا اهتمام سموكم بحقوق الأطفال والمرأة والشباب والمسنين واليوم بالعمال والمهنيين الله يحفظكم بحبك».

علي خليفة: بارك الله فيكم ويعطيكم طول العمر ويديم عليكم الصحة والعافية.

طارق: الله يبارك فيك ويحفظك للامارات يا خير معين.

نعيمة: من مواطنة مصرية فخورة بإقامتها بامارتكم ادعو الله عز وجل أن يحميك ويبارك فيك ويعلو من قدرك.

حمزة: حقاً انك القيادي المثالي، الله يكثر من امثالك، ويقويك، وانت المقدام على فعل الخير، والأول بالعرب يا فارس العرب الله يطول عمرك.

سرمد: بارك الله فيك وبأمثالك وأبقاك الله لهؤلاء الناس وكل الُمستَضعفين.

مها: الله يحميك ويحفظك سيدي صاحب السمو .... والله إنها خطوة رائعة .... شكراً لكل شيء قدمته لنا ... مع خالص محبتنا لك أدامك الله لنا.

إسراء: صاحب السمو انت شخص نادر الوجود في زمن قلت فيه صفات الرجولة والشهامة ...الله يحفظك من كل قلبي احبك وادعو لك.

محمد: حماك الله وثبت خطاك يا فارس العرب.

عبد الله: قائد عظيم لأمة عظيمة... وفقك الله ورعاك.

هشام: قمه بالتواضع والتقدير المجتمعي.. ألف تحية حب واحترام وتقدير لشيوخ الامارات على حكمتهم وتقديرهم العالي للنفس البشرية مهما تواضع دورها بالحياة فهي عند الكبار مهمة وفاعلة وتبقون يوماً بعد يوم تكبرون بعيون شعبكم العزيز وبعيوننا دائماً.

منار: اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان. ما شاء الله لا قوة إلا بالله.

بلال: بوركت يداك يا شيخ محمد.. سباق للعمل والرؤية المستقبلية والتفاعل البناء دائماً.. والله أحبك أحبك وندعو الله أن ينعم عليك بالصحة والعافية . اللهم أمين.

بسام: أعطيك لقب شيخ المتواضعين ورجل القرن الواحد والعشرين.

خالد: الله يعزك ويرفع قدرك ويحسن اليك ما اروعك من قائد نفخر بك وبكل أعمالك التي تقوم بها بكل حب وتقدير لسموكم الكريم بارك الله فيكم.

عبد الرزاق: بو راشد بو حمدان ابونا كلنا من صغير الى الكبير مو غريب عليك يا بو مكتوم واحمد وسعيد اسعدك الله في الدنيا والآخرة قولوا آمين بو جليلة يستاهل.

ابو مانع: شكراً لوالدنا باهتمامه بجميع جهات المجتمع بلا استثناء.

جمال: بارك الله فيك يا صاحب السمو وفي شعب دولة الإمارات العربية المتحدة وجعلك الله سبباً في رسم الابتسامة على وجوه المحتاجين.

ريما: شيم الشيوخ التواضع وهذا ليس غريباً علينا صاحب السمو فأنا أراك وانت جالس على الأرض مع عامة الشعب وتسايرهم ربنا يعطيك الصحة والعافية ويحميك لشعبك.

وكل عام وانت والإمارات بألف خير وإن شاء الله تكون سنة خير للجميع.

Email