680 إجراء توظيفياً في حكومة الفجيرة 2012

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة خلال العام الجاري 2012 إنجازات عديدة تصب في تقديم خدمات إدارية للجهات المحلية تتسم بالكفاءة والفعالية، بهدف رفع مستوى الكوادر البشرية، انطلاقا من رؤية الدائرة وتطلعات الحكومة الرشيدة في إعداد طاقات بشرية جديرة تسهم في دفع عجلة التطوير في الجهات المحلية على حسب مديرها محمد خليفة الزيودي؛ فقد بلغ مجموع إجراءات التوظيف في عام 2012 التي تم اعتمدتها الدائرة 680 إجراء ليشمل التوظيف المحلي الدائم والتوظيف المؤقت والجزئي، بلغت حصة الموظفين منها 252 توظيفا بنسبة 37% وحصة الموظفات 428 توظيفاً بنسبة 63%.

ترقيات

وكشف محمد خليفة أن عدد موظفي الأجهزة المحلية المترقين في الأعوام الخمسة الماضية بلغوا 3210 موظفين. موضحا أن عدد الموظفين الذين تم ترقيتهم العام الجاري بلغ 642 موظفا من التخصصات الوظيفية كافة، وتنطبق عليهم الشروط والمعايير المحددة مسبقا ووفقا لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وأوضح الزيودي أن أعداد المترقين في إمارة الفجيرة أخذت في الارتفاع خلال الخمسة أعوام الماضية حتى بلغت أعلى الأعداد في ترقية الموظفين في السنة الحالية 2012 بـترقية 642 موظفا. مشيرا إلى أن الإجراءات التي تمت تنوعت ما بين ترقيات وتغيير المسميات الوظيفية، حيث يتم تمرير الترقيات، وتشمل الموظفين الذين مضى على تعيينهم أكثر من عامين.

Email