محمد بن زايد يستقبل نائب رئيس الوزراء الصربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر الإمارات أمس الكسندر فوجيتش نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في جمهورية صربيا والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بالمسؤول الصربي والوفد المرافق.. مؤكدا سموه حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على الدفع بمسيرة العلاقات الثنائية نحو المزيد من التعاون في مختلف القطاعات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين ويسهم في تقدم وتطور التعاون الاقتصادي والتجاري بينها.

من جانبه أعرب المسؤول الصربي عن اهتمام حكومة بلاده بتوثيق علاقات الصداقة وتطوير أوجه التعاون الثنائي القائم بين البلدين ترجمة للرغبة المشتركة وتدعيما لما يربطهما من علاقات صداقة وتفاهم في مجالات مختلفة ومتنوعة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية وآليات تعزيز التعاون الاقتصادي الاستثماري بين البلدين في ضوء الحرص المشترك على تعزيز هذا التعاون وتنمية فرص الاستثمارات المتبادلة بين البلدين من خلال تشجيع قطاع الاعمال في كلا البلدين على إقامة المشاريع المشتركة، كما تم تبادل الآراء حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

حضر اللقاء معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية و محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد ابوظبي، ومن الجانب الصربي ملاجان دينكيتش وزير المالية والاقتصاد.

Email