مجلس أولياء الأمور في دبا الحصن يكرم المتفوقين

كرم مجلس أولياء الأمور بدبا الحصن مساء أول من أمس أوائل المتفوقين والمتفوقات من طلاب وطالبات مرحلة الثانوية العامة بالمدينة خلال حفله السنوي الخامس لختام أنشطة المجلس للعام الدراسي الحالي 2011/،2012، وكذلك الحاصلين على جائزة دبا الحصن للتميز التربوي بفئاتها المختلفة، إضافة إلى المؤسسات والدوائر والأفراد المساهمين في العمل التربوي والمشروعات الريادية للمجلس، وذلك في حفل أقيم بالمركز الثقافي بالمدينة.

بدأ الحفل بدخول طابور أوائل الثانوية العامة بدبا الحصن والسلام الوطني والقرآن الكريم، ثم ألقى كلمة المجلس د. محمد أحمد المطوع عضو مجلس أولياء الأمور المشرف العام على الحفل، والتي قال فيها: " إننا إذ نكرمكم اليوم، فإننا نكرم فيكم السعي الدؤوب لنيل العلا والنجاح، فهذا الاحتفال يعتبر مناسبة سنوية عزيزة لنكرم فيها من اجتهد وأحسن، ونكرم من أخلص وأتقن كما قال بأننا نفخر اليوم بأن نجتمع لنكرم أبنائنا ممن نالوا شرف التميز والتفوق في الثانوية العامة بدبا الحصن".

كما ثمن المطوع حرص حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله - رئيس الدولة لدعم قطاع التعليم بالدولة، وتوجه كذلك بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة على مبادراته للنهوض بالتعليم في الإمارة ودعمه المتواصل لطلاب العلم.

كما توجه بكلمة لخريجي الثانوية العامة المكرمين من مدرستي الخالدية وسلمى بنت قيس بأن يكونوا حملة لمشاعل العلم والنور، ودعائم بناء لدولتنا الفتية، وأن يرسموا البسمة على وجوه أهليهم وذويهم، لكي يسعدوا بثمرة جهدهم ويبتهجوا بمستقبلهم الواعد. مؤكدا إلى أن المجلس يسعى دائما لتطوير برامجه ومبادراته بتنمية النواحي التربوية والتعليمية والاجتماعية ما جعله دافعا لتميز طلبة المدارس وتفوقهم. شاكرا جميع قيادات وموظفي مكتب الشارقة التعليمي وكافة المؤسسات التي لها اهتمامات وإسهامات تربوية وتعليمية. كما شكر أولياء الأمور على ما قدموه من جهد مقدر توجيها وإرشادا نابعا من الحرص على توفير المناخ المناسب لأبنائهم وبناتهم لحصد التميز والتفوق. لافتا إلى دعم المجلس لحفل التكريم السنوي الخامس الذي دأبوا على تنظيمه لتكريم الأبناء المتفوقين."سلطان شيخنا الأمين"

 

شهد حفل التكريم فقرات عديدة نالت إعجاب الحضور، تمثلت في عرض فيلم عن إنجازات المجلس، وعرض أوبريت " سلطان شيخنا الأمين " من إعداد وإخراج أ.محمد راشد رشود، إلى جانب عرض فيلم مسيرة نجاح.

وفي نهاية الحفل قام علي بن يعروف مدير الديوان الأميري بدبا الحصن وتميم سالم الريامي رئيس المجلس البلدي بمدينة دبا الحصن يرافقهما محمد راشد رشود عضو المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة عضو مجلس أولياء الأمور بتكريم المؤسسات والأفراد والفائزين بجائزة دبا الحصن للتميز التربوي وأوائل الثانوية العامة بالمدينة، وأيضا الجهات المتعاونة والمساهمين في إنجاح الحفل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.