مجلس أولياء الأمور في دبا الحصن يكرم المتفوقين

كرم مجلس أولياء الأمور بدبا الحصن مساء أول من أمس أوائل المتفوقين والمتفوقات من طلاب وطالبات مرحلة الثانوية العامة بالمدينة خلال حفله السنوي الخامس لختام أنشطة المجلس للعام الدراسي الحالي 2011/،2012، وكذلك الحاصلين على جائزة دبا الحصن للتميز التربوي بفئاتها المختلفة، إضافة إلى المؤسسات والدوائر والأفراد المساهمين في العمل التربوي والمشروعات الريادية للمجلس، وذلك في حفل أقيم بالمركز الثقافي بالمدينة.

بدأ الحفل بدخول طابور أوائل الثانوية العامة بدبا الحصن والسلام الوطني والقرآن الكريم، ثم ألقى كلمة المجلس د. محمد أحمد المطوع عضو مجلس أولياء الأمور المشرف العام على الحفل، والتي قال فيها: " إننا إذ نكرمكم اليوم، فإننا نكرم فيكم السعي الدؤوب لنيل العلا والنجاح، فهذا الاحتفال يعتبر مناسبة سنوية عزيزة لنكرم فيها من اجتهد وأحسن، ونكرم من أخلص وأتقن كما قال بأننا نفخر اليوم بأن نجتمع لنكرم أبنائنا ممن نالوا شرف التميز والتفوق في الثانوية العامة بدبا الحصن".

كما ثمن المطوع حرص حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله - رئيس الدولة لدعم قطاع التعليم بالدولة، وتوجه كذلك بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة على مبادراته للنهوض بالتعليم في الإمارة ودعمه المتواصل لطلاب العلم.

كما توجه بكلمة لخريجي الثانوية العامة المكرمين من مدرستي الخالدية وسلمى بنت قيس بأن يكونوا حملة لمشاعل العلم والنور، ودعائم بناء لدولتنا الفتية، وأن يرسموا البسمة على وجوه أهليهم وذويهم، لكي يسعدوا بثمرة جهدهم ويبتهجوا بمستقبلهم الواعد. مؤكدا إلى أن المجلس يسعى دائما لتطوير برامجه ومبادراته بتنمية النواحي التربوية والتعليمية والاجتماعية ما جعله دافعا لتميز طلبة المدارس وتفوقهم. شاكرا جميع قيادات وموظفي مكتب الشارقة التعليمي وكافة المؤسسات التي لها اهتمامات وإسهامات تربوية وتعليمية. كما شكر أولياء الأمور على ما قدموه من جهد مقدر توجيها وإرشادا نابعا من الحرص على توفير المناخ المناسب لأبنائهم وبناتهم لحصد التميز والتفوق. لافتا إلى دعم المجلس لحفل التكريم السنوي الخامس الذي دأبوا على تنظيمه لتكريم الأبناء المتفوقين."سلطان شيخنا الأمين"

 

شهد حفل التكريم فقرات عديدة نالت إعجاب الحضور، تمثلت في عرض فيلم عن إنجازات المجلس، وعرض أوبريت " سلطان شيخنا الأمين " من إعداد وإخراج أ.محمد راشد رشود، إلى جانب عرض فيلم مسيرة نجاح.

وفي نهاية الحفل قام علي بن يعروف مدير الديوان الأميري بدبا الحصن وتميم سالم الريامي رئيس المجلس البلدي بمدينة دبا الحصن يرافقهما محمد راشد رشود عضو المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة عضو مجلس أولياء الأمور بتكريم المؤسسات والأفراد والفائزين بجائزة دبا الحصن للتميز التربوي وأوائل الثانوية العامة بالمدينة، وأيضا الجهات المتعاونة والمساهمين في إنجاح الحفل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • الامارات تدين بشدة محاولة تفجير مسجد بالدمام

    أدانت دولة الامارات العربية المتحدة اليوم التفجير الارهابي الذي استهدف أحد المساجد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أثناء صلاة الجمعة وأسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة أربعة آخرين .

  • بالفيديو..حريق في حديقة مشرف بدبي

    اندلع حريق في بعض الأشجار بحديقة مشرف في دبي وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق ولا توجد إصابات.

  • رمضان 18 يونيو وعيد الفطر 17 يوليو

    توقع إبراهيم الجروان الباحث في علوم الفلك والأرصاد الجوية المشرف العام على القبة السماوية بالشارقة أن يكون يوم الخميس 18 يونيو المقبل غرة شهر رمضان المبارك للعام 1436 هجرية.

  • محمد بن زايد يزور جوعان المهيري بمنزله في الهيلي

    زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم جوعان عبد الله المهيري بمنزله في منطقة الهيلي في مدينة العين.

  • 427 موافقة على برامج دراسية خارجية للطلبة المواطنين 2015

    أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو 427 موافقة على الانتظام في برامج دراسية بعدة مؤسسات تعليمية خارج الدولة خلال النصف الأول من العام الجاري، توزعت ما بين 230 موافقة على برامج دراسية في درجة الدكتوراه و132 موافقة لبرامج الماجستير و60 في البكالوريوس..

  • سلطان القاسمي يطلع على خطة انتخابات «الوطني»

    استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وذلك بمكتب سمو الحاكم.

  • حاكم الشارقة: لا مكاسب إلا بالأمن والاستقرار

    أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن أبناء المواطنات «جزء منا وفينا»، ولا تفريق بينهم وبين المواطنين..

  • مصادرة 60 كغ شوكولاته في أم القيوين

    صادر قسم حماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين 60 كغ من الشوكولاتة مجهولة المصدر غير مكتوب عليها تواريخ إنتاج ولا صلاحية من محل لبيع الحلويات في أسواق الإمارة ما يشكل خطورة على صحة المستهلك..

  • ميثاء الشامسي تبحث الشراكة مع السفير الموريتاني

    استقبلت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، في مكتبها بمقر الصندوق بأبوظبي، سيدي محمد حنن سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة.

  • لبنى القاسمي: توجيهات القيادة تدعم الاستقرار العالمي

    قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية، إن توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • فاطمة بنت مبارك: الأسرة في فكرنا أساس المجتمع

    أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أن الأسرة في فكرنا هي أساس المجتمع>>

  • «محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف» يطبع مصحف البحرين

    أبرم مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف، ويمثله فيصل بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام، عقد طباعة مصحف البحرين مع وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين ويمثلها الدكتور فريد بن يعقوب المفتاح وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين.

اختيارات المحرر