أفراح

خليفة بن سعيد وأحمد بن حمدان والشيوخ يحضرون حفل زفاف حمد المعمري

حضر الشيخ خليفة بن سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان مساء امس الحفل الذي أقامه عبدالله درويش المعمري بمناسبة زفاف نجله حمد إلى كريمة عمير مبارك علي الاحبابي، كما حضر الحفل الذي أقيم في ميدان الاحتفالات في الخبيصي بالعين الشيخ سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان والشيخ أحمد بن سرور الظاهري رئيس المجلس البلدي في العين، والشيخ محمد سلطان بن سرور، والشيخ المهندس سعيد بن أحمد بن سرور، وجمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى دولة قطر، ومحمد عبدالله الظاهري، وسعيد خلفان الرميثي، وحميد عبدالعزيز النعيمي وسيف البوادي واللواء عبدالله النعيمي، والعقيد جمال جمعة، وعلي سعيد الغفلي، وجمعة نصيب الشامسي وعدد من وجهاء القبائل وكبار المسؤولين ورجال الأعمال وقدمت الفرق الشعبية أهازيجها وفنونها الإماراتية ابتهاجا بهذه المناسبة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع