مركز «تسهيل» الطوار سنتر يوفر 15 فرصة عمل للمواطنين

يعتزم مركز "تسهيل" الطوار سنتر في دبي توظيف 15 مواطنا ومواطنة خلال الفترة المقبلة بعدد من الوظائف المتنوعة داخل المركز، وذلك ضمن خطته لزيادة عدد العاملين المواطنين الذين تم تدريبهم بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية "تنمية"، ويصل عدد العاملين في مركز الطوار سنتر إلى 45 من الذكور والإناث حيث تشغل الإناث 75 ٪ من جملة العاملين.

وقال عبد العزيز الشيخ مدير مركز "تسهيل" بالطوار سنتر في دبي أن المركز يقدم العديد من الخدمات الخاصة بوزارة العمل وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب والدائرة الاقتصادية، مشيرا إلى أن خدمات وزارة العمل تشمل استخراج بطاقة عمل وتصريح العمل وإلغائه وبطاقة منشأة وإلغائها، بينما تتضمن معاملات الدائرة الاقتصادية حجز الاسم التجاري والموافقة المبدئية وحجز المواعيد وتوثيق عقد الإيجار.

وأوضح الشيخ أن انجاز المعاملة لا تستغرق من 10 إلى 15 دقيقة، وان خطة المركز الاستراتيجية تقوم على تقديم وإضافة خدمات جديدة لعملائها في المستقبل، من اجل ضمان الجودة والإتقان والسرعة في الأداء، طبقا لخطة إدارة مراكز الخدمة واستراتيجية وزارة العمل لنشر هذه المراكز على مستوى إمارات الدولة لتقديم الخدمات المتميزة بأسعار موحدة وبجودة عالية لعملائها دون تأخير.

وأشار إلى أن مركز "تسهيل" يعتمد تطبيق معايير التميز في الخدمة والمعتمدة من مجلس الوزراء، وأكدتها وزارة العمل للنهوض بجودة وكفاءة الخدمة المقدمة عن طريقه للعملاء وإيجاد بيئة عمل مثالية، وتطوير العلاقة بين موظفي المركز والعملاء والتعرف على آرائهم لتقديم أفضل الخدمات للجميع.

إدارة الجودة

 

أوضح عبد العزيز الشيخ مدير مركز "تسهيل" بالطوار سنتر في دبي أن نظام إدارة الجودة الخاص بالمركز يوافق متطلبات المواصفات العالمية "الأيزو" والذي يستخدم داخل المركز لتوجيه موظفيه لتحقيق هذه المعايير والحفاظ عليها من أجل ضمان رضا العملاء مع التحسن المستمر، وتعريف العملاء والمؤسسات الخارجية بنظام إدارة الجودة الخاص بالمركز واطلاعهم على الضوابط التي يتم تنفيذها، موقع مركز "تسهيل" الطوار الاستراتيجي سهل على كثير من العملاء الحصول على الخدمات بشكل متكامل، من خلال تنفيذ وتطوير نظام لإدارة الجودة وتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.