مركز «تسهيل» الطوار سنتر يوفر 15 فرصة عمل للمواطنين

يعتزم مركز "تسهيل" الطوار سنتر في دبي توظيف 15 مواطنا ومواطنة خلال الفترة المقبلة بعدد من الوظائف المتنوعة داخل المركز، وذلك ضمن خطته لزيادة عدد العاملين المواطنين الذين تم تدريبهم بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية "تنمية"، ويصل عدد العاملين في مركز الطوار سنتر إلى 45 من الذكور والإناث حيث تشغل الإناث 75 ٪ من جملة العاملين.

وقال عبد العزيز الشيخ مدير مركز "تسهيل" بالطوار سنتر في دبي أن المركز يقدم العديد من الخدمات الخاصة بوزارة العمل وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب والدائرة الاقتصادية، مشيرا إلى أن خدمات وزارة العمل تشمل استخراج بطاقة عمل وتصريح العمل وإلغائه وبطاقة منشأة وإلغائها، بينما تتضمن معاملات الدائرة الاقتصادية حجز الاسم التجاري والموافقة المبدئية وحجز المواعيد وتوثيق عقد الإيجار.

وأوضح الشيخ أن انجاز المعاملة لا تستغرق من 10 إلى 15 دقيقة، وان خطة المركز الاستراتيجية تقوم على تقديم وإضافة خدمات جديدة لعملائها في المستقبل، من اجل ضمان الجودة والإتقان والسرعة في الأداء، طبقا لخطة إدارة مراكز الخدمة واستراتيجية وزارة العمل لنشر هذه المراكز على مستوى إمارات الدولة لتقديم الخدمات المتميزة بأسعار موحدة وبجودة عالية لعملائها دون تأخير.

وأشار إلى أن مركز "تسهيل" يعتمد تطبيق معايير التميز في الخدمة والمعتمدة من مجلس الوزراء، وأكدتها وزارة العمل للنهوض بجودة وكفاءة الخدمة المقدمة عن طريقه للعملاء وإيجاد بيئة عمل مثالية، وتطوير العلاقة بين موظفي المركز والعملاء والتعرف على آرائهم لتقديم أفضل الخدمات للجميع.

إدارة الجودة

 

أوضح عبد العزيز الشيخ مدير مركز "تسهيل" بالطوار سنتر في دبي أن نظام إدارة الجودة الخاص بالمركز يوافق متطلبات المواصفات العالمية "الأيزو" والذي يستخدم داخل المركز لتوجيه موظفيه لتحقيق هذه المعايير والحفاظ عليها من أجل ضمان رضا العملاء مع التحسن المستمر، وتعريف العملاء والمؤسسات الخارجية بنظام إدارة الجودة الخاص بالمركز واطلاعهم على الضوابط التي يتم تنفيذها، موقع مركز "تسهيل" الطوار الاستراتيجي سهل على كثير من العملاء الحصول على الخدمات بشكل متكامل، من خلال تنفيذ وتطوير نظام لإدارة الجودة وتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب