مركز «تسهيل» الطوار سنتر يوفر 15 فرصة عمل للمواطنين

يعتزم مركز "تسهيل" الطوار سنتر في دبي توظيف 15 مواطنا ومواطنة خلال الفترة المقبلة بعدد من الوظائف المتنوعة داخل المركز، وذلك ضمن خطته لزيادة عدد العاملين المواطنين الذين تم تدريبهم بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية "تنمية"، ويصل عدد العاملين في مركز الطوار سنتر إلى 45 من الذكور والإناث حيث تشغل الإناث 75 ٪ من جملة العاملين.

وقال عبد العزيز الشيخ مدير مركز "تسهيل" بالطوار سنتر في دبي أن المركز يقدم العديد من الخدمات الخاصة بوزارة العمل وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب والدائرة الاقتصادية، مشيرا إلى أن خدمات وزارة العمل تشمل استخراج بطاقة عمل وتصريح العمل وإلغائه وبطاقة منشأة وإلغائها، بينما تتضمن معاملات الدائرة الاقتصادية حجز الاسم التجاري والموافقة المبدئية وحجز المواعيد وتوثيق عقد الإيجار.

وأوضح الشيخ أن انجاز المعاملة لا تستغرق من 10 إلى 15 دقيقة، وان خطة المركز الاستراتيجية تقوم على تقديم وإضافة خدمات جديدة لعملائها في المستقبل، من اجل ضمان الجودة والإتقان والسرعة في الأداء، طبقا لخطة إدارة مراكز الخدمة واستراتيجية وزارة العمل لنشر هذه المراكز على مستوى إمارات الدولة لتقديم الخدمات المتميزة بأسعار موحدة وبجودة عالية لعملائها دون تأخير.

وأشار إلى أن مركز "تسهيل" يعتمد تطبيق معايير التميز في الخدمة والمعتمدة من مجلس الوزراء، وأكدتها وزارة العمل للنهوض بجودة وكفاءة الخدمة المقدمة عن طريقه للعملاء وإيجاد بيئة عمل مثالية، وتطوير العلاقة بين موظفي المركز والعملاء والتعرف على آرائهم لتقديم أفضل الخدمات للجميع.

إدارة الجودة

 

أوضح عبد العزيز الشيخ مدير مركز "تسهيل" بالطوار سنتر في دبي أن نظام إدارة الجودة الخاص بالمركز يوافق متطلبات المواصفات العالمية "الأيزو" والذي يستخدم داخل المركز لتوجيه موظفيه لتحقيق هذه المعايير والحفاظ عليها من أجل ضمان رضا العملاء مع التحسن المستمر، وتعريف العملاء والمؤسسات الخارجية بنظام إدارة الجودة الخاص بالمركز واطلاعهم على الضوابط التي يتم تنفيذها، موقع مركز "تسهيل" الطوار الاستراتيجي سهل على كثير من العملاء الحصول على الخدمات بشكل متكامل، من خلال تنفيذ وتطوير نظام لإدارة الجودة وتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.