القنصل اليمني في دبي: تأكيد حرص خليفة على إخوانه في اليمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد السفير محمد صالح القطيش، القنصل اليمني العام في دبي والإمارات الشمالية، بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث أمر سموه بتقديم مساعدات غذائية عاجلة للجمهورية اليمنية بقيمة 500 مليون درهم.

وأكد في تصريح خاص لـ"البيان" أن هذه المكرمة ليست بغريبة على سموه، فقد سبقها مكرمات عدة، معتبرا أن هذه المكرمة تؤكد مقدار الحرص الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة على إخوانه وأهله في اليمن ومساندته لهم في مختلف الأزمات التي يتعرضون لها، مشددا على أن هذه المكرمة جاءت في وقتها، فاليمن في هذه اللحظة التاريخية الحرجة في أشد الحاجة لدعم ومساندة أشقائه.

وقال القطيش: "إن لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أيادي بيضاء، وإن مكرماته في اليمن تكاد لا تنتهي، ولا شك أنه سيكون لهذه المكرمة أكبر الاثر في التخفيف من معاناة الشعب اليمني بتوفير جزء مهم من حاجاته المتزايدة خصوصا للغذاء".

وتقدم القنصل باسمه وباسم البعثة الدبلوماسية اليمنية في الامارات وباسم الشعب اليمني بخالص الشكر والتقدير الى صاحب السمو رئيس الدولة والى دولة الامارات قيادة وشعباً على مكارمهم وعلى الدعم اللامحدود الذي يقدمونه لليمن، مؤكدا ان هذا الدعم سيظل يطوق أعناق اليمنيين وسوف لن ينسى الشعب اليمني للامارات مواقفها الاخوية ودعمها ومساندتها لليمن في مختلف المواقف.

Email