فعاليات

الورشة الدولية للضمان الاجتماعي تنطلق اليوم في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في أبوظبي اليوم فعاليات الورشة الدولية للضمان الاجتماعي التي تقام تحت عنوان "الضمان الاجتماعي.. كيفية التعامل مع تحديات الاستدامة" والتي ينظمها صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي.

يشارك في الورشة التي تعقد على مدى ثلاثة أيام في فندق ياس بجزيرة ياس في ابوظبي أكثر من 220 من المسؤولين وأصحاب القرار والخبراء والمختصين من 51 دولة. وتتناول الورشة عدداً من المحاور المهمة وسياسات وممارسات الضمان الاجتماعي كأداة وقائية واستباقية والتي من شأنها أن تساعد المؤسسات الأعضاء في الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي على التعامل مع تحديات الاستدامة.

كما تقدم الورشة لمؤسسات الضمان الاجتماعي الممارسات السليمة والخبرات الهادفة الخاصة بتوقع المخاطر الى جانب استعراض التجارب الدولية الناجحة والممارسات العالمية الفاعلة بهذا الخصوص.

وأكد الدكتور أحمد نصيب الجابري رئيس اللجنة الوطنية العليا المنظمة للورشة مدير إدارة المستحقات التأمينية في الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية اكتمال كافة الاستعدادات المتعلقة باستضافة وتنظيم هذا الحدث العالمي بالصورة التي تليق بمكانة العاصمة أبوظبي.

Email