69 % من طلبة المنهاج الهندي يتلقون تعليماً «جيداً»

أعلنت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، نتائج الرقابة المدرسية على 31 مدرسة هندية في دبي، خلال العام الجاري، حيث يدرس 53 ألفاً و585 طالباً وطالبة في المدارس الهندية على مستوى دبي.

ويمثلون 69 % من إجمالي عدد الطلبة الملتحقين بالمدارس الخاصة التي تطبق المنهاج الهندي في دبي، ويتلقون تعليماً ضمن فئة «جيد» فما فوق، وذلك مقارنة مع 45 % خلال الدورة الأولى من عمليات الرقابة المدرسية في المدارس الخاصة الهندية خلال العام الدراسي 2009- 2010 م، وفقاً لنتائج الرقابة المدرسية للعام الدراسي الجاري، والتي تم الكشف عنها أمس، في مقر الهيئة في دبي.

واستقبل 62 ألفاً من أولياء أمور الطلبة الملتحقين بالمدارس الخاصة التي تطبق المنهاج الهندي في دبي، رسائل فردية، بعث بها الدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، إلى كل ولي أمر، وذلك لإطلاع أولياء الأمور على مستجدات جودة التعليم في مدارس أبنائهم، بما يواكب حرص الهيئة على مواصلة تعزيز المشاركة الإيجابية لأولياء الأمور في رحلة أبنائهم التعليمية.

رقابة

وبحسب نتائج الدورة التاسعة من الرقابة المدرسية في المدارس الهندية، والتي يبدأ عامها الدراسي في شهر أبريل من كل عام، فقد تم تنفيذ عمليات الرقابة المدرسية في 31 مدرسة، وسجلت مدرسة واحدة جودة تعليم ضمن فئة «متميز»،.

فيما تم تصنيف 5 مدارس ضمن فئة «جيد جداً»، و12 مدرسة ضمن فئة «جيد»، و10 مدارس في فئة «مقبول»، و3 مدارس ضمن فئة «ضعيف»، فيما لم تصنف أي من المدارس الخاصة التي تطبق المناهج الهندي في فئة «ضعيف جداً».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon