تعريف المبتكرين بالبرامج والمنح الدراسية في جامعة خليفة

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، تنظيم فعالية «اليوم المفتوح» يوم السبت المقبل لتعريف المبتكرين وقادة المستقبل من الطلبة الزوار بمجموعة برامجها البحثية والأكاديمية والمنح الدراسية التي توفرها، ضمن مشاركتها في فعاليات أسبوع الابتكار.

وتشمل فعاليات «اليوم المفتوح» في الحرم الرئيسي في الجامعة تعريف الطلبة بمرافق التوسعة الجديدة لحرم الجامعة الرئيس والمختبرات التي يضمها، فضلاً عن تسليط الضوء على المشاريع الطلابية وأوجه الأنشطة الجامعية.

وتوفر جامعة خليفة لطلبة المرحلة الجامعية والدراسات العليا مجموعة واسعة من البرامج البحثية المكثفة على مستوى البكالوريوس والماجستير. وتطرح الجامعة حالياً 12 برنامج بكالوريوس، 15 برنامج ماجستير، و12 برنامج دكتوراه ضمن مجموعة واسعة من التخصصات.

وأكد الدكتور علي المنصوري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية بالوكالة في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، أهمية تنظيم الجامعة لفعالية «اليوم المفتوح» كونها فرصة لطلبة المدارس الثانوية والمهتمين بالالتحاق ببرامج الدراسات العليا للتعرف على المسارات الدراسية التي توفرها الجامعة ليكونوا رواد وقادة المستقبل سواء في عالم الأعمال أو البحث العلمي أو الابتكار.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon