تأهيل رواد أعمال لتوجيه دفة اقتصاد المعرفة

«حمدان الذكية» تحتفي اليوم بتخريج 396 دارساً

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لـجامعة حمدان بن محمد الذكية، تحتفي الجامعة اليوم بتخريج الدفعتين السابعة والثامنة من نخبة الدارسين في برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم في «كلية إدارة الأعمال والجودة» و«كلية التعليم الإلكتروني» و«كلية الدراسات الصحية والبيئية».


وسيتسلّم 396 خريجاً شهادات التخرج اليوم خلال حفل تنظمه الجامعة في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور كل من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء مجلس الأمناء، والدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، إلى جانب الهيئة الأكاديمية والإدارية وأولياء أمور الخريجين وعدد من الدارسين.
مسيرة الابتكار


وتواصل الجامعة اليوم مسيرة التميز في تخريج رواد أعمال مؤهلين لتوجيه دفة الاقتصاد نحو الابتكار والتنافسية والمعرفة، عبر خلق وظائف واعدة عوضاً عن البحث عنها. وتقود اليوم عجلة تطوير فلسفة التعلم بالاعتماد على المبادئ الأساسية المتمثلة في المرونة والجودة وتسهيل الوصول المباشر إلى أفضل مستويات التعليم بتكاليف مناسبة، التزاماً منها بتوفير التعليم للجميع من عمر 7 إلى 99 دون التقيد بأطر زمنية، استناداً إلى «نموذج التعلم مدى الحياة».

وينبع تميّز وتفرد الجامعة من كونها واحدة من أرقى بيئات التعلم الذكية والقائمة على وسائط التعليم التفاعلية، سعياً وراء تطوير منظومة تعليمية مبتكرة تتماشى مع متطلبات القرن الحادي والعشرين وتلبي المتطلبات التنموية الطموحة في الإمارات والعالم العربي.

اقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان: «فخورون بطاقاتنا الشابة لبناء تنمية تستشرف المستقبل»

منصور العور: رؤية القيادة ثاقبة

قيادات الجامعة: التخريج محطة مضيئة في التعليم الذكي

 الجامعة حازت اعتماد: «ماجستير إدارة الإبداع والتغيير» عبر الوسائط الإلكترونية

خريجون ودارسون: نموذج التعلم الذكي صنع منا رواد أعمال

 «حمدان الذكية» تقود مسيرة «اقتصاد التحول»

 «المبرمج المواطن» سباق لتمكين النشء من إتقان البرمجة

خريجون: التعليم الذكي يواكب «الثورة الصناعية الرابعة»

 

لمشاهدة الملحق ...PDF اضغط هنا

 

 

Email