جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية (MBRU) عن تقديم برنامجين للمنح الدراسية خلال العام الدراسي 2018/‏ 2019 انسجاماً مع قيم العطاء التي تتبناها الجامعة، وضمن إطار سعيها المستمر لاستقطاب الطلبة المتفوقين وتوفير الدعم لهم خلال مسيرتهم التعليمية.

وتتمثل المنحة الدراسية الأولى في «برنامج منح أطباء المستقبل» الذي يتيح للطلاب العشرة الأوائل من كل دفعة ملتحقة ببرنامج «بكالوريوس الطب والجراحة»، فرصة الحصول على حسم للرسوم الدراسية السنوية بنسبة 30%.

أما المنحة الثانية فهي عبارة عن «برنامج جود للمنح الدراسية» الذي يقدم لـ10 طلاب من كل دفعة تلتحق ببرنامج «بكالوريوس الطب والجراحة» إمكانية تلبية احتياجاتهم المادية، وذلك من خلال توفير حسم على الرسوم الدراسية السنوية بنسبة تصل إلى 50%.

وتتاح فرص الحصول على المنحتين الدراسيتين أمام جميع الطلاب الملتحقين ببرنامج «بكالوريوس الطب والجراحة» ضمن كلية الطب في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، علماً أن باب التسجيل في الكلية يغلق في 15 يناير 2018.

وينسجم تقديم الجامعة لبرامج المنح الدراسية مع مبادرة «عام الخير».

وقال الأستاذ الدكتور علوي الشيخ علي، عميد كلية الطب في الجامعة: «يسرنا تقديم فرص جديدة للمنح الدراسية، والتي تنبع من إيماننا الراسخ بأهمية بذل كل ما في وسعنا لمساعدة الطلاب الحاليين والمتقدمين لدراسة الطب. ونأمل بأن نتمكن من توفير المزيد مستقبلاً».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon