6 آلاف طالب يستفيدون من «البيت متوحّد» في الظفرة

أكد مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، نجاح المركز في الارتقاء بمهارات نحو 6 آلاف مواطن من طلبة المدارس الحكومية شاركوا في مخيم «البيت متوحد» بمنطقة الظفرة.

وأوضح أنه تم تدريب الطلاب على الصناعات التراثية والمنسوجات، وطرق اللحام والمهارات التكنولوجية في عالم الريبوت وغيرها من الأنشطة الثقافية والرياضية ذات الأهداف المتعددة والمفيدة. وأضاف إن القيادة الرشيدة، تعمل دائماً بما يمكن «أبوظبي التقني» من تطوير عناصر وأدوات المخيم بشكل دوري للإرتقاء بقدرات شباب الإمارات ومستويات الأداء لديهم.

وبما يساهم في صناعة الكوادر الوطنية القادرة على تلبية متطلبات سوق العمل والخطة الإستراتيجية للدولة 2021 ورؤية أبوظبي 2030.

وكان مبارك سعيد الشامسي قام بجولة شاملة للمخيم رافقه خلالها عدد من المسؤولين. وتفقد الشامسي مرافق المخيم الذي يضم 4 مخيمات للطلاب، والطالبات، والإدارة والاستقبال، والخدمات، كما شهد جانباً من الفعاليات، والأنشطة والتقى المواطنين والمواطنات واستمع إلى دورهم في المخيم ورؤيتهم من أجل العمل على تطويره خلال الأعوام المقبلة، مطالباً الجميع بضرورة الجدية والالتزام والاستفادة من وقتهم فيما يطور من مهاراتهم الحياتية.

وشاركت المواطنة غلا مدني البلوشي التي تبلغ من العمر 10 سنوات في مخيم البيت متوحد، حيث تعتبر أصغر متطوعة في المخيم.

وأشاد مبارك الشامسي، بمشاركة غلا مدني البلوشي في المخيم، مؤكداً أنها من النماذج الوطنية المشرفة والمشرقة التي تحرص على المشاركة والتطوع في مخيم «البيت متوحد» سنوياً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon