تعاون

«فيسبوك» يدرّب طلبة كلية محمد بن راشد للإعلام على التسويق الرقمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي أخيراً ورش عمل بالتعاون مع «فيسبوك» ومؤسسة «واف ميكر» وذلك حرصاً من الكلية على طلابها لمواكبة وتجربة أحدث المزايا والخصائص في التسويق الرقمي. ركزت ورش العمل على أدوات التسويق عبر «فيسبوك» وذلك من خلال خطة ممنهجة من «بلو برنت».

يذكر أن «بلو برنت» هو برنامج عالمي بتأسيس وإدارة مؤسسة «فيسبوك»، ويهدف إلى خلق جلسات عملية وتفاعلية للوكالات في جميع أنحاء العالم. منذ إطلاقه في عام 2015، سجّل «بلو برنت» ما يقرب مليوني شخص مشارك في البرنامج من أكثر من 150 بلداً حول العالم.

 

Email