منصور بن محمد يكرّم رعاة ولجان تحكيم مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن الكريم

■ منصور بن محمد متوسطاً المكرمين بحضور إبراهيم بوملحة | تصوير: محمد هشام

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، والتي نظمتها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، بعدها تابع الحضور فيلماً عن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وفروعها وأهداف الجائزة ورؤيتها ورسالتها. ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتكريم أصحاب الفضيلة أعضاء لجان التحكيم الرئيسية، وممثلي رعاة الجائزة وهم: القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وندوة الثقافة والعلوم، ومؤسسة دبي للإعلام، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، والاتحاد النسائي العام، وجمعية النهضة النسائية، وبلدية دبي، ومستشفى برايم بدبي. وفي ختام الحفل التقطت صورة جماعية لسموه مع أعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

رعاية

وقدم المستشار إبراهيم بو ملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، شكره لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على حضوره ورعايته الكريمة للحفل، ولأعضاء اللجنة المنظمة والمحكمين والمتطوعين على نجاح الحفل وفعاليات المسابقة القرآنية، مشيراً إلى أنه ليس هناك من خدمة أجل من خدمة كتاب الله وتيسير السبيل للتنافس فيه وتشجيع حفظته في مثل هذه المسابقات القرآنية التي شرفت بخدمة كتاب الله الكريم.

جاهزية

وفي إطار آخر، أعلن إبراهيم بو ملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أن مصحف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والذي كُلفت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بإصداره، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في رمضان عام 2013، سيكون جاهزاً للطباعة بداية العام المقبل، مشيراً إلى أنه ستتم طباعة نحو 250 ألف مصحف متعدد الأحجام في المرحلة الأولى من عملية الطباعة.

وقال بو ملحة في ختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن للإناث: «شارفنا على الانتهاء من الترتيبات والمتطلبات اللازمة لطباعة مصحف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وسيكون جاهزاً للطباعة بداية العام المقبل، إذ تم الانتهاء من الخط، والتصحيح، والزخرفة، وإتمام جل التفاصيل الدقيقة، ولم يبق سوى الأمر اليسير من أجل الوصول لمرحلة الطباعة بثلاثة أحجام، ومن ثم التوزيع».

وكرم المستشار إبراهيم بو ملحة، أمس، الفائزات في مسابقة «أحسن الأصوات»، والتي أقيمت على هامش مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدورتها الثانية، حيث تم اختيار 10 من المتسابقات المتميزات في أصواتهن بتلاوة القرآن الكريم وأجريت بينهن مسابقة في اليوم الختامي.

Email