محمد الشرقي يشهد تخريج 112 طالباً من دفعة عام الخير في جامعة عجمان

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس حفل تخريج 112 طالباً من دفعة عام الخير في جامعة عجمان بالفجيرة والذي أقيم في قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وسعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة.

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الطلاب الخريجين بانتهاء دراستهم الأكاديمية، مشدداً على ضرورة استثمار ما اكتسبوه من مهارات ومعارف طوال سنوات دراستهم في خدمة الوطن والمساهمة في عملية التنمية المستدامة في الدولة.

وأكد سموه توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة تواصل العمل الجاد لدفع مسيرة التعليم في الدولة وصولاً إلى تحقيق التعليم المتكامل والارتقاء بمستواه إلى مصاف الدول المتقدمة، داعيا سموه الطلاب الخريجين إلى بذل المزيد من الجهد والاستمرار في التزود من مناهل العلم والمعرفة للمساهمة في تعزيز مكانة الدولة وتميزها ودورها الرائد في العالم.

وشدد سمو ولي عهد الفجيرة على أهمية أن تقوم الجامعات والمعاهد في الدولة بتوفير المناخ العلمي الجيد لتخريج كوادر متميزة ومتفانية تحمل من الولاء والانتماء ما يمكنها من تحقيق المطلوب منها في مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها دولة الإمارات والارتقاء بمعايير الجودة والتميز الذي تطلع إلى تحقيقها الدولة حكومة وشعباً.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بالدور الفاعل لجامعة عجمان في إعداد أجيال قادرة على مواكبة الثورة التكنولوجية والاستفادة من التقنيات الحديثة لدعم مسيرة التطوير في الدولة والمستوى المميز الذي وصل إليه التعليم العالي بالدولة والنهضة الحضارية في المجالات كافة.

وقام سمو ولي عهد الفجيرة في نهاية الحفل بتكريم الطلاب المتميزين وتوزيع الشهادات على الخريجين كما تلقى سموه درعا تذكارية بالمناسبة قدمه إلى سموه سعيد محمد الرقباني.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon