زيارة

طالبات «دبلوم الأمومة» يتعرفن على برامج الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية

نظمت جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة بمركز النهضة للاستشارات والتدريب زيارة ميدانية لطالبات دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة إلى الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في عجمان.

والتقت الطالبات بعميد الكلية البروفسور خليفة الشعالي والذي شرح دور الكلية الجامعية وأهدافها وبرامجها العلمية، ثم استعرض آلية التسجيل بالكلية بعد جولة ميدانية داخل الكلية.

وتهدف الزيارة إلى تعريف طالبات الدبلوم بالكلية وعلومها ومجالات التعليم فيها، والتي تأتي من منطلق حرص الجمعية على تقديم فرص التعليم والتأهيل في تمكين الكفاءات البشرية من خلال تطوير الجانب العلمي والأكاديمي.

وأوضحت الدكتورة فاطمة الفلاسي مدير عام الجمعية أن مركز النهضة للاستشارات والتدريب يعد من المراكز ذات البصمة الاجتماعية في دبي من خلال عدة مبادرات موجهة للمجتمع و للأسرة بالذات، وهذه الزيارة ستحقق بُعداً استراتيجياً مهماً في مجال الاعتماد التدريبي ذي المرجعية العالية من خلال لجان استشارية ذات خبرة و كفاءة.

من جانبها ذكرت أ.عفراء الحاي مبارك مديرة مركز النهضة للاستشارات والتدريب، أن المركز يقدم دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة المعتمد أكاديمياً من الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية، حرصاً منا على تكوين شخصية أم مربية واعية.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon