«بيئة أبوظبي» تكرم الطلبة المساهمين في مبادرة الجامعات المستدامة

نظمت هيئة البيئة - أبوظبي، وشركة بروج، احتفالاً لتكريم الكليات والجامعات الـ 14 المشاركة في مبادرة الجامعات المستدامة، وذلك لمساهماتهم في إحداث تغير بيئي إيجابي في جامعاتهم، من خلال تبني أفضل الممارسات لتقليل بصمتهم البيئية والتخفيف من تأثيرها في البيئة، كما تم تكريم شركاء الهيئة والجهات الراعية، لدعمهم المتواصل في تحقيق أهداف هذه المبادرة.

وبدأت فعاليات الحفل، بافتتاح المعرض الذي أقيم تحت شعار «الاستدامة في مجتمعاتنا»، عرضت خلاله ثماني من الكليات والجامعات المشاركة بالمبادرة، أبرز مشاريعها وبرامجها، حيث شارك في المعرض، جامعات الإمارات العربية المتحدة، وأبوظبي، وزايد، والأميركية في الشارقة، والأميركية في رأس الخيمة، ونيويورك أبوظبي، والمعهد البترولي، وجامعة مانيبال دبي، بالإضافة إلى أبرز أنشطة ومشاريع المجلس الأخضر للشباب.

وخلال الحفل، تم تكريم الجامعة الأميركية في الشارقة وجامعة مانيبال بدبي، وذلك لكونهما الجامعتين الأكثر التزاماً بإكمال التدقيق البيئي، ومشروع الأعمال المستدامة. كذلك تم تقديم شهادات لجميع الكليات والجامعات المشاركة في المبادرة، وذلك تقديراً لمساهماتها والتزامها بتحقق رؤيتنا حول «بيئة مستدامة لمستقبل مستدام».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon