طالبتان بالشارقة تتصدران في امتحان كامبردج للرياضيات

حققت الطالبتان من مدرسة المعرفة الخاصة بالشارقة تالا فؤاد داوود، وأروى محمد ابراهيم إنجازا عالميا حيث حصلتا على المركز الاول على مستوى العالم بامتحان جامعة كامبردج للشهادة في مادة الرياضيات «أي. جي. سي. اس. اي» « مركز الامتحانات الدولي. كما تصدرت تالا المرتبة الاولى على مستوى دولة الإمارات في مادة الفيزياء.

وعبرت الطالبتان عن سعادتهما بهذه النتيجة لكونها ترفع اسم الدولة عاليا باعتبارها من أكثر الدول تطورا في قطاع التعليم، كما وجهتا تحية تقدير الى إدارة المدرسة وإلى الهيئة التدريسية التي أهلتهما لتكونا بهذا المستوى الرفيع والقدرة على منافسة طلبة من كل أنحاء العالم والتفوق عليهم.

الطالبة تالا في الصف الحادي عشر منهاج بريطاني، أوضحت أن الامتحان يقدمه الطالب ويتم اختبار معلوماته ومعرفته في أكثر من مادة، موضحة أن الاسئلة تأتي من جامعة كامبردج في المملكة المتحدة، حيث تعتبر الجامعة الأعرق على مستوى العالم في مجال العلوم الطبيعية والرياضيات والفيزياء.

وقالت زميلتها أروى في الصف الثاني عشر إنها تسعى لانهاء هذه المرحلة بتفوق تام كي تتمكن من تحقيق حلمها في دراسة تخصص الطب البشري.

وتوجه مصطفى الموسى مدير المدرسة باسمه وباسم الهيئتين الادارية والتدريسية بخالص التهاني للطالبتين على إنجازهما معلنا تقديم منحة تفوق كاملة للطالبة تالا فؤاد تقديرا لما حققته، ومنحة دراسية أثناء الدراسة الجامعية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon