5 برامج لدراسات الأعمال لجامعة الإمارات للطيران

تشارك جامعة الإمارات للطيران في معرض نجاح، حيث يستقطب جناحها آلاف الطلاب والزوار، ويوفر للطلبة وذويهم فرصة الاطلاع على مختلف البرامج والتحدث مباشرة مع أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية. ويبذل فريق العمل بالجامعة جهداً كبيراً للتعريف بـ5 برامج جديدة لدراسات الأعمال، لتلبية الطلب المتنامي على شهادات الأعمال المتخصصة ذات المستوى الرفيع في المنطقة والعالم.

وشملت هذه البرامج: إدارة الأعمال، المحاسبة والمالية، اللوجستية العالمية وإدارة سلسلة التوريد، إدارة الموارد البشرية، والتسويق. وحققت الجامعة على مر السنوات نمواً هائلاً، تحولت معه من كلية صغيرة إلى جامعة متكاملة توفر أكثر من 44 برنامجاً في مجالات متنوعة من الدراسة.

تعاون

وتتعاون جامعة الإمارات للطيران مع جامعة كوفنتري البريطانية منذ عام 2006، وقد حصلت برامجها على اعتمادات وتراخيص عالمية ودولية من وكالة ضمان الجودة لبرامج التعليم العالي في المملكة المتحدة ووزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً من شؤون التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات.

وأُسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991، وأصبحت الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وقد رسّخت مكانتها باعتبارها مؤسسة تعليمية رائدة لتدريس تخصصات متعددة، تشمل هندسة الطيران، وإدارة الطيران، وإدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon