«نجاح أبوظبي» ينطلق اليوم بمشاركة 160 جامعة عالمية

تنطلق اليوم فعاليات الدورة 11 لـ «معرض نجاح أبوظبي»، بمشاركة نحو 160 جامعة عالمية من 20 دولة، حيث يستمر حتى 27 من أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي للمعارض والمؤتمرات، وذلك بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي وبتنظيم من شركة «إنفورما» للمعارض.

ويقدم المعرض فرصة كبيرة لالتقاء نخبة من أعرق الجامعات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المصممة لتتناسب مع طلبة الصفوف الدراسية الـ 10 و11 و12، وعائلاتهم من مواطنين ومقيمين وزائرين من مختلف الجنسيات، والتي تتضمن الترفيه واللعب والدورات التعليمية المجانية التي تصقل مهارات الطلبة وتعزز ثقافتهم.

27 محاضرة

كما ستتضمن فعاليات المعرض نحو 27 محاضرة وورشة عمل تدريبية، يقدمها 30 خبيراً من مختلف الجامعات العالمية والعربية والمحلية، وهذه المحاضرات والورش متاحة أمام العامة من مختلف الجنسيات، وخصوصاً الباحثين عن خيارات التعليم العالي، ويجيب المعرض عن كل الاستفسارات المتعلقة بمسارات الطلبة المهنية ويقدم المساعدة لاختيار التخصص الأفضل والتطلع إلى المستقبل.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض أكثر من 16 ألف زائر، حيث تعتبر هذه الدورة الأكبر والأضخم منذ انطلاقة المعرض الأولى، وقد سجل المعرض على مدار دوراته السابقة نجاحات متتالية، حتى بات علامة مميزة في عالم التعليم العالي، وقد نجح في تحقيق أهدافه في أن يكون ملتقى لكل الأسرة.

ساعات للنساء

ويفتتح «معرض نجاح أبوظبي» أبوابه أمام كل الزوار اليوم من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 مساءً، وستخصص الفترة الصباحية من يوم الخميس 26 أكتوبر للنساء فقط وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، ويستمر المعرض أمام كل الزوار من 12 ظهراً حتى 4 مساءً، أما يوم الجمعة 27 أكتوبر فسيفتح المعرض أبوابه أمام جميع الزوار من الساعة 2.30 بعد الظهر وحتى 9.30 ليلاً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon