جامعة الفلاح تحتفي بالطلبة الجدد

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظّمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الفلاح حفل استقبال الطلاب الجدد، والذين تم قبولهم في الجامعة مع بداية العام الدراسي 2017-2018، بحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.

ورحب عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور خليفة جبر بالطلاب الجدد، متمنياً لهم النجاح في مرحلتهم الأكاديمية، وأشار إلى أن الجامعة تفخر أنها إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يعود إلى نوعية الطلبة المتميزين وأعضاء الهيئة التدريسية أصحاب الخبرات العلمية الواسعة.

صرح

ودعا الدكتور خالد هنيدي عميد كلية الاتصال الجماهيري الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي، متمنياً لهم أعواماً دراسية مكللة بالنجاح والتفوق.

وأكد عميد كلية القانون الدكتور محمد الدسوقي أن الجامعة تمثل صرحاً أكاديمياً يقدم برامج تعليمية متميزة، مرتبطة بمجتمعها وتهيئ خريجيها للعمل وخدمة الأوطان والإنسانية عبر برامجها الأكاديمية وتعدد تخصصاتها، وتنوعها، وهو ما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة أصحاب السمو حكام دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن ضرورة الارتقاء بمستوى التعلم العالي بالدولة.

تكريم

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الطلاب أعضاء مجلس اتحاد الطلبة السابق على الدور الحيوي في تنظيم الأنشطة والفعاليات الطلابية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، على أن يتم انتخاب أعضاء مجلس طلبة جديد خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبر المجلس حلقة الوصل بين إدارة الكليات وبين الطلاب، للعمل على حل المشكلات التي تواجه الطلبة.

 

Email